آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا

أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا

Turkey's President Recep Tayyip Erdogan addresses a meeting in Ankara, Turkey, Thursday, Dec. 3, 2015. Russia's President Vladimir Putin on Thursday hinted at more sanctions against Turkey and accused Turkey of a "treacherous war crime" in downing a Russian jet at the border with Syria. Erdogan has hotly denied that his country was involved in oil trade with the Islamic State group , and has pledged to step down if Moscow proves its accusations.(Yasin Bulbul, Presidential Press Service, Pool via AP)
اسطنبول – فرانس برس

أثار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، احتمال أن تنظم بلاده استفتاء حول مواصلة إجراءات انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي، على غرار الاستفتاء الذي يتم الخميس حول عضوية بريطانيا في الاتحاد.

وأوضح أردوغان الذي وجه انتقادات عنيفة إلى أوروبا، أن بلاده يمكن أن تنظم استفتاء شبيها بالذي تنظمه بريطانيا حول بقائها أو خروجها من الكتلة الأوروبية.

وقال أردوغان في كلمة ألقاها في أنقرة بوقت متأخر الأربعاء “يمكننا النهوض واستشارة الشعب على غرار البريطانيين”، حسب ما نقلت عنه وكالة أنباء الأناضول.

وتابع أردوغان “سنسأل: “هل علينا مواصلة المفاوضات مع الاتحاد الأوروبي أو وضع حد لها؟”، متهما أوروبا بأنها لا تريد انضمام تركيا إليها لأنها “دولة ذات غالبية من المسلمين”.

وسأل الاتحاد الأوروبي “لماذا تماطلون إلى هذا الحد؟”، معبرا بذلك عن إحباط أنقرة أمام العملية المستمرة منذ سنوات.

وكانت تركيا تقدمت بطلب العضوية في العام 1987، وتخوض مفاوضات عسيرة منذ العام 2005، إلا أن ملفها يحفل بالمسائل الشائكة، ولا يثير حماسة الدول الرئيسية الأعضاء في الاتحاد.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l