أشياء مجانية يمكن طلبها في الطائرة ولا نعرف عنها

أشياء مجانية يمكن طلبها في الطائرة ولا نعرف عنها

community-feature-2-18062016

هناك عدة أمور يمكن الحصول عليها مجاناً في الطائرة لكن معظم المسافرين يجهلونها.

# كوب من الشوكولاته الساخنة
معظم شركات الطيران توفر الشوكولاته الساخنة كبديل للشاي أو القهوة، فطيران الاتحاد، وساوثويست وكانتاس، أمثلة عن الخطوط الجوية التي توفر هذه الخدمة.

# مضيفة تجلس مع طفلك مؤقتاً
يمكن للأهل الذين يسافرون مع أطفالهم الحصول على مساعدة في الاهتمام بهم، في حال احتاجوا الابتعاد لبضع دقائق. شركة الاتحاد توفر “جليسات أطفال جويات”، يمكنهن تنظيم كل شيء ابتداء من الفنون والحرف وألعاب الدمى اليدوية، والخدع السحرية للأطفال، كما أن شركة Gulf توفر جليسة جوية يمكنها المساعدة في الصعود والنزول.

# أمشاط وأقلام وورق لعب وجوارب وفرشاة أسنان
توفر بعض الشركات على متن الرحلات الطويلة، بعض الأدوات مثل سدادات الأذن، والأقلام، والأمشاط، وأوراق اللعب، والجوارب، وفرشاة ومعجون الأسنان.

# وجبة خفيفة إضافية
الوجبات الخفيفة المجانية التي تقدم في الطائرات تكون بكميات ضئيلة، ويمكنك أن تطلب واحدة ثانية، وفي حال زادت أية وجبات بعد تقديم الضيافة لجميع الركاب، فيمكن للمضيفات منحك واحدة إضافية.

# الأدوية الأساسية والضمادات
يعتمد هذا العنصر على لوائح الشركة، لكن معظم الرحلات الجوية تحوي الأدوية الأساسية مثل مسكنات الألم ومضادات الحموضة، وكذلك الضمادات، وهي مجانية في حال طلبتها.

# زجاجات الماء
إذا احتجت لشرب الماء، أو كنت ترغب بالمياه المعبأة في الزجاجات، تستطيع طلب واحدة، حيث تحمل الطائرات معها زجاجات صغيرة.

# المناديل المعقمة
الطائرات ليست نظيفة وممتلئة بالجراثيم، وإذا أردت مسح الطاولة القابلة للطي أمامك، أو مساند الكرسي، ولم تكن تحمل مناديلاً مبللة، يمكنك أن تطلب المناديل المعقمة من المضيفات.

# علبة الصودا كاملة
مضيفات الطيران يسكبن عموماً نصف علبة من الصودا في الكأس الذي يحوي مكعبات الثلج، لكن تلك الكمية قد لا تكفي لإرواء عطشك، فيمكنك أن تطلب العلبة كاملة، أو أن تملأ كأسك مرة ثانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *