أكاديمية أسباير تؤكد أهمية دور أولياء الامور في دعم السلوكيات الإيجابية لأبنائهم //صحافة محلية//

الدوحة في 27 أبريل /قنا/ عقدت أكاديمية أسباير اجتماعاً لأولياء أمور طلاب الصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر مع المدرسين والمدربين لمناقشة المساعي المشتركة بين أولياء الأمور والأكاديمية؛ للارتقاء بمستوى الطلاب الأكاديمي والرياضي، ومد جسور التواصل مع أولياء الأمور لتعزيز ثقة المجتمع المحلي بالأكاديمية.

وقال السيد أحمد حسين، نائب مدير مدرسة أكاديمية أسباير خلال الاجتماع :" إن الهدف من اجتماع اليوم فتح قنوات التواصل بين أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والمدربين بما يوضح الصورة الكلية عن أداء الطالب الرياضي طوال الفصل الدراسي، ونقوم في تلك الأثناء بالتواصل مع ولي الأمر وتبادل المعلومات ومعالجة أي خلل في المرحلة المستقبلية".

وأضاف السيد حسين قائلا:" نتلقى ردود فعل مبشرة بتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى الطلاب عبر تعزيزها ودعمها في المرحلة المستقبلية بما يضمن مسيرة أكاديمية ورياضية آمنة للطلاب، وقد ساهمت استمرارية الاجتماعات واللقاءات مع أولياء الأمور في تحسين مستواهم في ظل التجاوب بين أولياء الأمور والمدربين والمدرسين". الجدير بالذكر أن أكاديمية أسباير تحرص على تنظيم مثل هذه اللقاءات بانتظام، حيث تعتبر فرصة لاطلاع أولياء الأمور على الخطة التعليمية لأبنائهم وتعزيز الثقة بالدور الذي تقوم به أكاديمية أسباير بإيجاد جيل مبدع من الرياضيين في دولة قطر.

[supsystic-social-sharing id="1"] [whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *