آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

إفريقيا الوسطى.. تهم جديدة للقبعات الزرق بارتكاب جرائم جنسية

إفريقيا الوسطى.. تهم جديدة للقبعات الزرق بارتكاب جرائم جنسية

568d867bc36188c52d8b4572

إفريقيا الوسطى.. تهم جديدة للقبعات الزرق بارتكاب جرائم جنسية Reuters Ronen Zvulun قوات حفظ السلام مينوسكا

أعلنت منظمة الأمم المتحدة الثلاثاء 5 يناير/كانون الثاني أنها تلقت اتهامات جديدة موجهة ضد قوات حفظ السلام الأممية في إفريقيا الوسطى "مينوسكا"، تفيد بضلوعهم في اعتداءات جنسية.

وأوضح بيان نشرته الأمم المتحدة على موقعها الرسمي، أن موظفين تابعين لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، أجروا زيارات لـ 4 قاصرات في إفريقيا الوسطى، تعرضن لاعتداءات جنسية ببانغي عن طريق ثلاث جنود من 3 بلدان مختلفة يشاركون في البعثة الأممية بإفريقيا الوسطى.

وأكد المتحدث باسم المنظمة الأممية ستيفان دوجاريك أن الفتيات الأربع تم استجوابهم ببانغي، عاصمة أفريقيا الوسطي وأكبر مدنها، من طرف محققين تابعين لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

: Nouveaux cas d'abus sexuels commis par des . Une brigade force police déjà sur place pour identifier les auteurs

— Nations Unies (ONU) (@ONU_fr)

وأشار دوجاريك إلى أن الموظفين أبلغوا السلطات في إفريقيا الوسطى والدول المشاركة في القوة الأممية "مينوسكا"، بالاتهامات التي تلقتها المنظمة، وطلبوا منهم فتح تحقيق للتحقق من هوية المرتكبين.

هذا ولم يقدم المتحدث باسم الأمم المتحدة تفاصيل حول هوية الجنود المتهمين أو عددهم، إلا أن مصدر من المنظمة الأممية قالوا إن الجنود من المغرب والغابون ومصر.

وأضاف البيان أن قائد قوات حفظ السلام الأممية في إفريقيا الوسطى "مينوسكا"، فتح تحقيقا في الاتهامات الموجهة، مجددا التزام المنظمة بـ"سياسة عدم التسامح" مع الجناة في الاعتداءات الجنسية.

وببروز هاته الاتهامات الجديدة، ارتفع عدد الحالات التي تعرضت لاعتداءات جنسية تتورط فيها قوات "مينوسكا"، إلى 26 حالة.

: nouvelles allégations d'abus sexuels par des Casques bleus; ONU réitère politique de tolérance zéro

— Nations Unies (ONU) (@ONU_fr)

جدير بالذكر أن القضاء الفرنسي استمع مطلع ديسمبر/كانون الأول 2015 إلى 4 جنود فرنسيين، بخصوص اتهامات باغتصاب أطفال في إفريقيا الوسطى، ما بين عامي 2013 و2014، وسبق أن واجه 14 جنديا فرنسيا، إلى جانب جنود آخرين تابعين للقوات الإفريقية من جنسيات أخرى، تهما مماثلة.

وتخطط الأمم المتحدة لإنشاء قوة مشتركة من رجال الشرطة والجيش لتحديد هوية مرتكبي التجاوزات، ومنع تكرارها وحماية المبلغين عن الانتهاكات.

المصدر: وكالات

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l