آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي

استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي

441

أفاد مراسل قناة الجزيرة بأن شابة فلسطينية استشهدت اليوم الجمعة برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي قرب الحرم الابراهيمي بمدينة الخليلبالضفة الغربية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن.

يأتي ذلك بعد يوم من مقتل فتاة إسرائيلية في حادثة طعن وقعت في مستوطنة كريات أربع  قرب مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، أمس الخميس.

وذكرت تقارير فلسطينية وإسرائيلية أن قوات الاحتلال قتلت الفلسطيني منفذ العملية.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت أن إسرائيليين اثنين تعرضا للإصابة بجروح في عملية طعن شمال تل أبيب.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري في بيان إن إسرائيليين تعرضا للطعن في مدينة نتانيا شمال تل أبيب في القسم العلوي من جسديهما، ووصفت حالة أحدهما بالمتوسطة والآخر بالخطيرة، مشيرة إلى أنهما رجل وامرأة.

وأضافت أن “شابا عربيا (فلسطينيا) على ما يبدو أقدم على تنفيذ عملية الطعن، وتم تحييده بعيارات نارية أطلقها عليها مفتش بلدية تواجد في المكان، ما أدى إلى مقتله”، دون أن تكشف عن هويته.

غير أن وكالة الأنباء الألمانية نقلت عن مصادر إسرائيلية أن منفذ العملية، هو فتى فلسطيني يبلغ من العمر 17 عاما، وقد طعن الفتاة الإسرائيلية في منزلها بعدما اجتاز السياج الأمني المحيط  بالمستوطنة.

وأضافت المصادر أن حراس الحي هرعوا إلى المنزل على الفور وأن الصبي أصاب أحدهم طعنا بسكين ما أدى إلى إصابته بجروح بين متوسطة وخطيرة، وأطلق الحراس النار عليه مما أدى إلى استشهاده.

ورصدت مصادر فلسطينية مقتل أكثر من 200 فلسطيني منذ بدء الهبة الفلسطينية ضد إسرائيل مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات طعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين، إضافة إلى  آخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.

المصدر : الجزيرة + وكالات

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l