البشرة تكون أكثر شبابا مع العنب والشاي الأخضر

مما لا شك فيه أن نضارة وحيوية البشرة، هما طموح كل فتاة، وهذا لا يأتي إلا من خلال الاعتناء ببشرتك وتدليلها من خلال التغذية التي تحافظ على شبابها وجمالها، والمكونات الطبيعية التي تجلب الجاذبية والجمال والنضارة وتحمي من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة على الوجه.

وفي هذا السياق أشارت دراسة، إلى أن هناك مجموعة من الأطعمة الصحية التي تحارب الشيخوخة المبكرة للبشرة، الحصول على بشرة شابة خالية من العيوب ومشرقة وهي.

الشاى الأخضر

احتواء الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، يساعد على الوقاية من ظهور علامات التقدم في العمر وزيادة مرونة خلايا البشرة.. بالإضافة إلى ذلك يمكنك عمل ماسك بالشاي الأخضر أيضًا فهو يفيد البشرة ويساعد على التخلص من حب الشباب والمسامات الواسعة ونعومة البشرة.

الخضراوات

احتواء الخضراوات الورقية على نسبة كبيرة من فيتامينC، يلعب دورا فعالا في ترطيب البشرة، تحسين مرونتها، كما تساعد كذلك على تحفيز إنتاج الكولاجين بفاعلية، يمنحها النضارة ويحميها من علامات الشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد.

العنب

يسهم العنب في الحفاظ على النضارة الطبيعية للبشرة، فالعنب يحتوي على كمية كبيرة من الماء والألياف، مما يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية طويلًا إلى جانب ذلك، فإن تناول عصير العنب يساعد على تحسين ملمس البشرة بشكل كبير.

المصدر: الرأي العام

التدوينة البشرة تكون أكثر شبابا مع العنب والشاي الأخضر ظهرت أولاً على كلام صحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *