الرئيس التنفيذي لـ”المصرف” الأفضل أداء بين نظرائه في دول التعاون


الدوحة في 09 ابريل /قنا/ أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) اليوم، عن حصول السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي للمجموعة على المركز الأول ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي أداءً، بين الرؤساء التنفيذيين للشركات المدرجة في بورصات دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال بيان صحفي للمصرف، إن هذا الاختيار جاء خلال حفل لتوزيع الجوائز أقيم تحت رعاية مجلس دبي الاقتصادي ونظمته مجلة الأعمال تريندس TRENDS وكلية INSEAD للأعمال.

ويشكل هذا المحفل منصة مثالية لتكريم أداء نخبة من قادة الأعمال والرؤساء التنفيذيين للشركات العاملة في منطقة الخليج العربي والمدرجة في البورصات الخليجية، عبر فئات مختلفة.

وفي عملية التصنيف تقيّم مجلة الأعمال تريندس TRENDS وكلية INSEAD للأعمال أداء جميع الشركات المدرجة في الأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك تحليل بياناتها المالية ونمو هذه الشركات في آخر 24 شهرا. ويتم التدقيق بشكل كامل في عملية التقييم لضمان أن تشكل حوكمة الشركات والشفافية جزءاً من عملية التصنيف الشاملة وذلك بالشراكة مع "حوكمة". ويتم بعد ذلك تدقيق الصيغة والتصنيفات من قبل شركة ديلويت قبل الإعلان عن الجوائز.

وتعتبر جائزة أفضل رئيس تنفيذي التي أطلقت عام 2011 الجائزة الإقليمية الوحيدة التي تستند إلى البيانات المالية للشركات العامة المدرجة في الأسواق المالية، وهو ما يجعلها الجائزة الأكثر مصداقية والتصنيف الأكثر شفافية من نوعه في منطقة الخليج العربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *