آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي

الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي

Palestinian President Mahmoud Abbas, also known as Abu Mazen, looks on during a joint press conference with Italian Premier Silvio Berlusconi, unseen, at Chigi palace, Premier's office, in Rome, Wednesday, Oct. 7, 2009. (AP Photo/Gregorio Borgia)
دبي – العربية.نت

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس لقاء نظيره #الإسرائيلي رؤبين #ريفلين الخميس، وفق ما ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية.

وحسب الصحيفة التي نقلت عن مسؤول إسرائيلي كبير رفض نشر اسمه، فإن مارتن شولتز، رئيس البرلمان الأوروبي، الذي كان يحضر للقاء الرئيسين أبلغ ريفلين رفض عباس لقاءه صباح الخميس.

وتوجه ريفلين إلى #بروكسل في بلجيكا، حيث مقر الاتحاد الأوروبي، وأبلغه شولتز بالترتيب للقاء بين الرئيسين، وقد قبل ريفلين اللقاء، بينما رحب رئيس حكومته بنيامين #نتنياهو بذلك، على حد ما ذكرت الصحيفة الإسرائيلية بنسختها الإنجليزية.

وكان رئيس البرلمان #الأوروبي أعلن في وقت متأخر الأربعاء أنه يأمل في تنظيم لقاء قصير بين #الرئيس_الفلسطيني محمود عباس والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في وقت متاخر الأربعاء في بروكسل.

وقال شولتز للصحافيين “إذا نجحنا في جعلهما يلتقيان في حرم البرلمان الأوروبي أعتقد أنهما لن يغادرا جرياً، ولكن سأبذل ما في وسعي لكي يلتقيا”.

وقال ريفلين الذي كان يقف بجانبه “أؤكد لكم أنني لن أبتعد مسرعاً”.

ولكن شولتز قال حينها إنه ليس متيقناً من وصول عباس في الوقت للقاء ريفلين الذي يتناول العشاء في البرلمان الأوروبي.

وسيكون أول لقاء بين عباس وريفلين منذ تولي الأخير الرئاسة في يوليو 2014.

وينتمي ريفلين إلى الجناح الأكثر يمينية في حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وهو يؤيد إقامة “إسرائيل الكبرى”، ويعارض قيام #دولة_فلسطينية.

ويزور ريفلين بروكسل لأربعة أيام تنتهي الخميس، في حين يزورها عباس الأربعاء والخميس.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l