آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

الريال يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي دوري الأبطال

الريال يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي دوري الأبطال

5741f752c46188ca678b45ce

الريال يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي دوري الأبطال

Reuters

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، سيغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أتليتيكو مدريد، في 28 مايو/أيار، بسبب إصابة في الفخذ.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان نشره على موقعه الرسمي، الأحد 22 مايو/أيار، إصابة مدافعه "بعد أن تم تشخيص حالة لاعبنا رافائيل فاران فقد اتضح وجود إصابة من المستوى الثاني في فخذه الأيسر، وفي انتظار مزيد من التطورات".

وسيغيب فاران، سيء الحظ، عن نهائي دوري الأبطال الثاني له، بعد نهائي بطولة العام 2014 والتي فاز الريال فيه الروخي بلانكوس بالذات، وتوج بطلا للتشامبيونز ليغ للمرة العاشرة (رقم قياسي).

وربما يغيب فاران عن اللعب لثلاثة أسابيع مما يثير الشكوك حول لحاقه بالمباراة الأولى لفرنسا في بطولة أوروبا 2016 أمام رومانيا في العاشر من يونيو/حزيران المقبل.

المصدر: وكالات

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l