آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

الزعيم الكوري الشمالي يهدد بتدمير المؤسسات الحكومية في سول

الزعيم الكوري الشمالي يهدد بتدمير المؤسسات الحكومية في سول

QNA-NorthKoreanPresident-Watches-Artillery-Drill-2532016

بيونغ يانغ في 25 مارس /قنا/  دعا الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، جيش بلاده إلى الاستعداد لتوجيه ضربة للمؤسسات الحكومية في سول عاصمة كوريا الجنوبية ، وذلك وسط ارتفاع حدة التوترات في شبه الجزيرة المنقسمة.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم ، عن كيم جونغ قوله خلال تفقده لتدريبات المدفعية بعيدة المدى، إن جيش بلاده على" أهبة الاستعداد لتدمير مؤسسات سول الحكومية بلا هوادة"، مضيفا "  إن جميع الجنود ينبغي أن يكونوا معبأين بالروح القتالية الكاملة وأن يكونوا في أقصى درجات التأهب" . 
ويعتبر هذا التهديد الكوري الشمالي هو الأحدث في سلسلة لهجة الوعيد بالحرب ردا على العقوبات الأكثر تشددا من الأمم المتحدة على بيونغ يانغ والتدريبات العسكرية المشتركة الجارية حاليا بين سول وواشنطن .
وكانت كوريا الشمالية قد أعلنت أمس الاول الأربعاء أنها جاهزة إلى تحويل الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه ومكتبها إلى "بحر من النيران والرماد" من خلال نظامها لإطلاق الصواريخ المتعددة من العيار الثقيل،كما أعلنت أمس /  الخميس / أنها نجحت في تجربة محرك صاروخ يعمل بالوقود الصلب معززة قدرات صواريخها البالستية لضرب أعدائها.
يذكر ان بيونغ يانغ كانت قد أطلقت في الأسبوع الماضي صاروخين بالستيين متوسطي المدى صوب بحر الشرق ، يعتقد ان أحدهما  انفجر بعد اطلاقه مباشرة في الجو.

[supsystic-social-sharing id="1"] [whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيش السوري يسيطر على المحطة الحرارية بريف حلب الشرقي
أفاد مراسلنا السبت 20 فبراير/ شباط بأن وحدات الجيش السوري بسطت سيطرتها على المحطة الحرارية بأكملها في ريف حلب الشرقي.
نشر أغنية يقدمها مطرب روسي في مسابقة “يوروفيجن – 2016 ” (فيديو)
نشر المغني الروسي سيرغي لازاريف على حسابه في الانستقرام مقطع فيديو قصيراً لأغنية سيقدمها في مسابقة "يوروفيجن" الأوروبية.
رشاش من الحرب العالمية الثانية هدية لمخرج سينمائي روسي مشهور
أهدى محافظ إقليم كيروف الروسي المخرج السينمائي المشهور عالمياً نيكيتا ميخالكوف بندقية آلية من طراز "ب بي شا" كان استخدمها
أسباب احمرار العين دائماً والحل الأمثل لعلاجه
احمرار العينين من الأمراض الشائعة التي يتعرض لها جميع الأشخاص، عادةً تكون الإصابة به مفاجئة نتيجةً لعرض ومسبب لها، يعرف
برشلونة يمطر شباك خيتافي بنصف دزينة من الأهداف.. (فيديو)
دك برشلونة شباك ضيفه خيتافي بسداسية في المباراة التي جمعتهما السبت 12 مارس/آذار في " كامب نو "، ضمن المرحلة
الحقيقة غير المريحة: حان الوقت لدعم الأسد!
نشرت صحيفة "ناشيونال ريفيو" الأمريكية مقالا أكد فيها الكاتب جاي هالين أن واشنطن بحاجة إلى نهج جديد مع استمرار الحرب
اليمن.. نجاة محافظ عدن من محاولة اغتيال
نجا محافظ محافظة عدن، العميد عيدروس الزبيدي، ظهر الثلاثاء 5 يناير/كانون الثاني، من محاولة اغتيال استهدفت موكبه بمدينة عدن، بينما
الكرملين تعليقا على تصريحات الأسد: لا بديل عن التسوية السياسية في سوريا
أكد الكرملين أنه ينطلق من عدم وجود بديل للتسوية السياسية في سوريا، لكنه شدد في معرض تعليقه على التصريحات الأخيرة

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l