آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

الصين تقدم 10 آلاف طن من المواد الغذائية للاجئين السوريين

الصين تقدم 10 آلاف طن من المواد الغذائية للاجئين السوريين

56b43a54c4618855728b45a3

الصين تقدم 10 آلاف طن من المواد الغذائية للاجئين السوريين Reuters Jason Lee وزير الخارجية الصيني وانغ يي

أعلن وزير الخارجية الصيني وانغ يي الخميس 4 فبراير/شباط أن الصين ستتبرع بـ 10 آلاف طن من المواد الغذائية للمساعدة في مواجهة نقص الغذاء لدى اللاجئين السوريين.

وقال وانغ في مؤتمر دعم سوريا الذي عقد في لندن إن حل المشاكل الإنسانية في سوريا يتطلب ليس فقط تقديم مساعدات طارئة ، بل ويحتاج أيضا إلى القضاء على أسبابها الجذرية.

وأشار وزير الخارجية الصيني إلى أن على الأطراف المختلفة في سوريا تنفيذ قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وتوفير الوصول إلى المحتاجين وضمان التسليم السريع للإمدادات الإنسانية.

وأكد وانغ أن على المجتمع الدولي تكثيف جهوده للتوصل إلى تسوية سياسية للصراع السوري، وهو السبيل النهائي لحل الأزمة الإنسانية في البلاد.

وتابع أن استئناف مفاوضات السلام هو جزء أساسي من العملية السياسية في سوريا، وعلى الأطراف المتحاربة إعطاء أولوية للمصالح العامة لبلدهم وشعبهم، واغتنام فرصة مفاوضات السلام لإظهار الصدق وحسن النية.

وفي قمة مجموعة العشرين التي عقدت العام الماضي، أعلن الرئيس الصيني شي جين بينغ عن تقديم 100 مليون دولار إضافية، كمساعدات إنسانية لتحسين الظروف المعيشية للاجئين والنازحين.

كما وعد الرئيس الصيني، خلال زيارة إلى الشرق الأوسط الشهر الماضي، بتقديم 230 مليون يوان كمساعدات إنسانية إضافية لسوريا والأردن ولبنان وليبيا واليمن.

وعقد مؤتمر دعم سوريا والمنطقة في لندن يوم الخميس 4 فبراير لجمع الأموال اللازمة لتلبية احتياجات النازحين والمتضررين من الصراعات المسلحة في المنطقة.

المصدر: شينخوا

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l