بطولة قطر المفتوحة لرواد الجولف تنطلق الجمعة

الدوحة في 28 أبريل /قنا/ تنطلق يوم غد / الجمعة / أول نسخة من بطولة قطر المفتوحة لرواد الجولف التي ينظمها نادي الدوحة للجولف بالتعاون مع الاتحاد القطري للجولف وخصصت للاعبين فوق سن 50 عاماً بهدف إثراء موسم الجولف .

يذكر أن هناك أكثر من بطولة تقام للفئات السنية الأخرى على مدار الموسم، ويسمح نادي الدوحة للجولف المشاركة في البطولة للاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي والأجانب المقيمين في قطر.

ومن جانبه، قال فهد النعيمي أمين السر البطولة وجدت إقبالاً كبيراً في نسختها الأولى حيث تم تسجيل 120 لاعباً للمشاركة والتنافس على لقبها، وقد رصدت اللجنة المنظمة جوائز عينية قيمة لأصحاب المراكز العشرة الأولى، وستقام على الملعب الرئيسي لنادي الدوحة.

وأضاف أن البطولة ستقام على مدار يومين ويتم تطبيقها للمرة الأولى على أن يتم تعميمها ووضعها في الرزنامة الرسمية لكل من الاتحاد ونادي الدوحة للجولف ابتداءً من العام المقبل .. موضحا أنها تختص بشريحة مهمة من اللاعبين الذين أثروا الملاعب القطرية والخليجية منذ فترات طويلة، ومن المتوقع أن تشهد المنافسات قوة وندية خاصة أن اللاعبين المشاركين كانت لهم صولات وجولات في عالم الجولف قبل الاعتزال والتوقف.

[supsystic-social-sharing id="1"] [whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *