بنك قطر الوطني يطلق منتجا لتمويل العقود الحكومية

الدوحة في 10 أبريل /قنا/ أطلق بنك قطر الوطني (QNB)، منتجا جديدا لتمويل العقود الحكومية، حيث يتوفر المنتج لكافة عملاء البنك الحاليين والجدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويوفر لهم تمويلا جزئيا على العقود الحكومية وشبه الحكومية يصل إلى 10 ملايين ريال قطري وفق التقييم الفردي للطلبات، ويتم تقديم الخدمة بشكل يلبي كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم. 
ويهدف المنتج إلى تقديم خدمات تدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يقوم بدور كبير في نمو وتطور الاقتصاد القطري. 
يذكر أن البنك أطلق أول بوابة إلكترونية خاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع كل من "قطر للمشاريع" و"تومسون رويترز"، حيث ستعمل هذه البوابة على دعم مفهوم الخدمة "عبر نافذة واحدة"، وافتتح البنك أيضا أحدث مراكزه المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة كجزء من التزامه بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. 
وفي سياق متصل أعلنت مجموعة بنك قطر الوطني عن حصولها على الموافقات المطلوبة من قبل مصرف قطر المركزي ووكالة التنظيم والإشراف الرقابي على الأعمال المصرفية في الجمهورية التركية لإتمام عملية الاستحواذ على بنك Finansbank A.S. 
وأوضح بيان صحفي ورد على موقع بورصة قطر الإلكتروني اليوم، أنه سيتم تحويل ملكية الأسهم إلى مجموعة بنك قطر الوطني (QNB) بعد الحصول على كافة الموافقات الرقابية المتبقية، وسيقوم البنك بالإعلان عنها عند استكمالها. 
وتتواجد مجموعة بنك قطر الوطني QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 27 بلدا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر أكثر من 635 فرعا ومكتبا تمثيليا وشبكة صراف آلي تزيد عن 1,390 جهازا، ويعمل لديها ما يزيد على 15,200 موظف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *