تأهل الجيش والعربي إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

الدوحة في 27 أبريل /قنا/ أكمل فريقا الجيش والعربي عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة في نسختها السادسة عشرة التي تقام حاليا منافساتها على صالة مركز تدريب كرة الطاولة في رأس أبو عبود، وتستمر حتى الأول من مايو المقبل.
وقطع الجيش تذكرة التأهل الأولى عن المجموعة الثانية بعد تصدره للترتيب العام برصيد 8 نقاط، محققا العلامة الكاملة إثر فوزه على الوكرة (3-1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة الأخيرة من دوري المجموعات.
وذهبت بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة إلى العربي الذي حل ثانيا برصيد 7 نقاط، إثر فوزه على الشمال (3-1) أيضا في المباراة التي جرت بينهما اليوم في نفس الجولة.
وكان قطر والسد قد ضمنا التأهل عن المجموعة الأولى أمس إلى الدور نصف النهائي بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على الترتيب.
ومن المقرر أن تقام بعد غد الجمعة مباراتا الدور نصف النهائي، حيث يلتقي في الأولى قطر متصدر المجموعة الأولى مع العربي وصيف المجموعة الثانية، فيما تجمع الثانية الجيش متصدر المجموعة الثانية مع السد وصيف المجموعة الأولى، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

[supsystic-social-sharing id="1"] [whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *