آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ “فرز نمطي”

ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ “فرز نمطي”

d6bcb361-ae61-485d-8dfc-00c7bb288979_16x9_600x338
واشنطن – فرانس برس

أكد المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، اليوم الأحد، أن على بلاده التفكير جديا في إجراءات تستند إلى فرز نمطي للأقليات، ومنها المسلمون، لاحتواء الهجمات المتطرفة الطابع.

ففي برنامج على قناة “سي بي اس” قال الملياردير “أعتقد أن الفرز النمطي خيار سيتوجب علينا أن نبدأ بحثه كبلد”. وكان ترامب تباهى قبل أسبوع بأنه كان “محقا بشأن الإرهاب الإسلامي”، تعليقا على الاعتداء الدامي الذي شهده ملهى للمثليين في اورلاندو.

وأتت تعليقاته في معرض الكلام عن منفذ الهجوم، المسلم من أصل أفغاني عمر متين، وتصريحات سابقة له قال فيها إنه سيفرض “بكل احترام” مراقبة على المساجد.

وقال “الواقع إنني أكره مفهوم الفرز النمطي. لكن علينا أن نبدأ باعتماد المنطق واستخدام عقولنا، ونحن الآن لا نفعل”، لافتا إلى أن “عددا من الدول تلجأ إليه، كإسرائيل وغيرها، وهو مفيد بالنسبة إليها”.

كما تحدث عن فرنسا كمثال على كيفية “ضبط المساجد بكل احترام”. وأضاف “إنهم يطبقونه في فرنسا. في الواقع، أنهم يعمدون في بعض الحالات إلى إغلاق مساجد. لا أحد يريد الحديث عن ذلك، لكن انظروا إلى ما يفعلون في فرنسا، إنهم فعليا يغلقون مساجد”.

وسبق أن أثار قطب العقارات الطامح إلى الرئاسة حفيظة كثيرين في الولايات المتحدة عندما دعا إلى منع المسلمين من دخول البلاد، واعتبر أن المكسيك ترسل مغتصبين وتجار مخدرات عبر الحدود إلى الأراضي الأميركية.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l