آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

تطبيق جديد يُحوّل الiPhone إلى كاميرا أمامية للسيارة

تطبيق جديد يُحوّل الiPhone إلى كاميرا أمامية للسيارة

Nexar-e1455476451558

هل سمعتَ بالDash cams؟ تُستعمل هذه الكاميرات في واجهة السيارة الأمامية لتسجيل ما يحصل على قارعة الطريق، وذلك لحماية السائقين من شركات التأمين التي تحاول التهرب من مسؤولياتها أحياناً. حسناً، هناك الآن تطبيق مجاني للآيفون يُعرف باسم Nexar يقوم بتحويل الآيفون إلى Dash cam. ليس ذلك فحسب، بل يستفيد التطبيق من الحساسات الموجودة في الهاتف بالإضافة إلى شريحة المعالجة الخاصة به، وذلك في محاولة لفهم الطريق من حول السائق وتوضيح ما يجري عليه.

عند وقوع حادث ما، يقوم التطبيق بإعادة تشكيل المشهد بصورة ثلاثية الأبعاد ليوضح كيف وماذا حصل، ومن أي زاوية تعرضت السيارة إلى الضربة، ومدى قوة الحادث، وهل كان كافياً لإلحاق الضرر بالسائق أم لا، فسلامة السائق هي الهدف الأول للتطبيق.

التطبيق كان في طور اختبار بيتا منذ 6 أشهر حتى الآن مع أكثر من 200 سيارة، ويومياً تقوم الشركة الصناعة للتطبيق بتحليل البيانات الناجمة عن تسجيل ما يفوق 100,000 ألف ميل مقطوع أسبوعياً.

يمتلك البرنامج المُدهش مزايا ورؤية مستقبلية أكثر تتضمن حتى تسجيل بيانات السائقين السيئين بناء على رخصة القيادة الخاصة بهم وتحذير السائق عند مقابلة أحدهم على قارعة الطريق، حيث يهدف البرنامج إلى تشكيل كمية غير مسبوقة من البيانات التحليلية للطرقات. رئيس الشركة المسؤولة عن التطبيق يُشير إلى أن العديد من صانعي السيارات تواصلوا معه بالفعل لتدشين التطبيق ضمن مركباتهم، وأن المستقبل القريب سيحمل معه ظهور شركات جديدة تعمل في قطاع السيارات مختلفة عن السابق، حيث يتخصص بعضها في البرمجيات ويتخصص البعض الآخر في الشبكات بخلاف معدات الهاردوير.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l