آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

تعرفي على سر العلاج بالبابايا لبشرة مثالية قبل الزفاف

تعرفي على سر العلاج بالبابايا لبشرة مثالية قبل الزفاف

papaya-1-422x280

تعرفي على سر العلاج بالبابايا لبشرة مثالية قبل الزفاف

هل تشعرين بأن بشرتك متعبة أو باهتة أو أن بها بعض البقع الداكنة، وتريدين أن يتوهج وجهك بالنضارة والتألق يوم زفافك؟
الحل يتلخص في البابايا.. فتلك الفاكهة التي يعود أصلها الى أمريكا الجنوبية يطلق عليها اسم فاكهة الملائكة بسبب فوائدها التي لا تعد ولا تحصى للبشرة والشعر والصحة بوجه عام. ولذلك نقدم لك قناع البابايا. داومي على استخدامه قبل زفافك بعدة أشهر وسيمنحك البشرة الرائعة التي تحلم بها كل عروس.

فالبابايا ليست مجرد فاكهة حلوة المذاق ولكنها غنية بالأنزيمات والمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي ترطب الجلد وخصوصا الجاف، وتغذيه وتنعمه وتزيد مرونته وتزيل البقع الداكنة وتقلل من التجاعيد وتعالج آثار تلوث البيئة الضارة.
• لازالة البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة. ضعي كمية من عصير البابايا في وعاء، وبللي به كرة من القطن وادهني بها المناطق الداكنة في الجلد. اتركي العصير عليها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

• للتقليل من التجاعيد والخطوط الرفيعة، قشري فاكهة البابايا وافركي وجهك وعنقك بالقشر وبعد 20 دقيقة اشطفيهما بالماء البارد. فالأنزيمات الموجودة بها تزيل الخلايا الميتة ومعها البقع والبثور.

قناع البابايا للعناية بالوجه والعنق
• اختاري حبة بابايا ناضجة واضربيها في الخلاط بعد تقشيرها وازالة البذور من قلبها بدون اضافة الماء.

• ادهني وجهك به لتلطيف وانعاش الجلد المرهق.

• اذا أردت أيضا تنعيم بشرتك أضيفي الى البابايا المهروسة ملعقة من عسل النحل.

• واذا كانت بشرتك بها بعض البقع أو باهتة أضيفي لقناع البابايا عصير الليمون.

• دلكي وجهك ورقبتك بأطراف أصابعك بخفة في حركات دائرية لمدة 3 دقائق، لكي يمتص الجلد كل ما بالقناع من أنزيمات وموادا مغذية.

• اتركي القناع على وجهك لمدة من 15 – 30 دقيقة ثم أشطفيه بالماء الدافيء. وجففيه بالتربيت عليه بلطف بالمنشفة.

• لا تضعي على وجهك كريما أو ماكياجا بعد ازالة قناع البابايا، لمدة من 5 – 6 ساعات على الأقل.

ما هو رأيك في العناية بجمالك بالمواد الطبيعية؟ وهل ستعتمدين العلاج بالبابايا؟ شاركينا برأيك.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l