تعيين ناصر المالكي رئيسا لمجلس إدارة “كروة”

الدوحة في 10 أبريل /قنا/ أعلنت شركة مواصلات "كروة" عن تولي السيد ناصر محمد المالكي منصب رئيس مجلس الإدارة بالشركة، خلفاً لسعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات الذي كان يشغل المنصب، بالإضافة لكونه العضو المنتدب لشركة مواصلات "كروة".    
وأضافت الشركة في بيان لها اليوم أنه تم تعيين السيد خالد ناصر الهيل الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات، بمنصب العضو المنتدب للشركة، بالإضافة لعضويته في مجلس إدارة الشركة منذ عام 2005.
وأشار البيان إلى أنه ومنذ تأسيس وزارة المواصلات عام 2013، بدأت شركة مواصلات في الإعداد للعمل وفقاً لرؤية الوزارة من أجل تحقيق شبكة مواصلات حديثة وجيدة التخطيط لدولة قطر من خلال الإدماج والتعاون مع جميع أصحاب المصلحة العاملين تحت مظلة الوزارة والعمل نحو تحقيق بيئة اقتصادية صاعدة للبلاد. 
وأضاف البيان "تعمل الشركة الآن من منطلق رؤية مجددة وهي أن نكون الخيار الأول في مجال تقديم حلول وخدمات المواصلات العالمية الراقية والمبتكرة، وأن نكون مصدر إلهام لإرث في المنطقة".
وقامت شركة مواصلات بإعادة تحديد أهدافها وغايتها الاستراتيجية باتخاذ عدد من المبادرات الهامة وإقامة مشروعات خاصة بالتنمية والتطوير التشغيلي والوظيفي والمالي انطلاقاً من كونها مزودا متكاملا لحلول النقل بأفضل الخدمات والمنتجات. 
وقال البيان "تعزز الشركة من تواصلها بكل وضوح مع موظفيها من خلال إقامة عدد من التدريبات وورش العمل وغير ذلك من المبادرات الأخرى لتعريفهم بالتغير الإداري ولضمان تقبلهم وتأقلمهم معه وتسريع عملية التطوير والنمو بأفراد عمل يتسمون بالأداء العالي والتركيز نحو تحقيق النتائج من خلال ثقافة تحفيزية وتعاونية". 
وأضاف "كما تحرص الشركة على الالتزام بمسؤولياتها البيئية والاجتماعية وتعمل على زيادة إدراكها بعملائها من خلال تقديم أجود الخدمات وبناء التعاون الدائم مع أصحاب المصلحة والعملاء والالتزام بالشفافية في التواصل، وتسعى بشكل دائم نحو التميز في تقديم خدماتها لعملائها وأصحاب المصلحة وشركاء العمل الرئيسيين من منطلق كونها شركة المواصلات الوطنية الرئيسية في قطر. كما تعمل الشركة بكل ثقة في قدرتها على تحقيق أهدافها وغاياتها بإرشادات وقيادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع أفراد العمل في الشركة".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *