آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

توفير حافلات مجانية لنقل زوار معرض الكتاب بالرياض

توفير حافلات مجانية لنقل زوار معرض الكتاب بالرياض

495eb48e-d986-442c-93a6-9a0440a8106f

استحدثت الدورة الحالية لمعرض الرياض الدولي للكتاب، خدمة جديدة توفر 45 باصاً لنقل زوار المعرض مجاناً، من مواقف تم تخصيصها بالقرب من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، عبر 3 مسارات يحمل كل منها لوناً محدداً.
وأوضح المسؤول عن خطة إدارة الحشود عبدالعزيز المقيطيب، في تصريح صحفي، أنه تم تخصيص مناطق عبارة عن مواقف قريبة من المركز، ستوفر 45 باص نقل ترددي سعة كل منها 50 راكباً؛ لتوصيل الزوار إلى داخل المعرض وإعادتهم لمركباتهم، من خلال نقاط تجمع أعدت لهذا الغرض.
وأشار إلى أن عدد محطات الحافلات الترددية يبلغ 6 محطات، مزودة بلوحات إرشادية توضح الأماكن المسموح وغير المسموح فيها بالوقوف، إلى جانب مواعيد تحرك الحافلات، منوهاً إلى أن الخدمة الجديدة خصصت نحو 3500 موقف للزوار، كما وفرت مقاعد للانتظار مزودة بالمشروبات.
وأضاف المقيطيب، أن الباصات لديها مواقف عند كل 100 متر تقريبًا، بحيث يستطيع الزائر انتظار الباص في نقاط متعددة بسهولة، على ألا يتم التوقف إلا بهذه المحطات، لافتاً إلى أن هذه الخدمة تم اعتمادها تلافياً لما شهدته الدورات السابقة من صعوبة في تنقلات الزوار وتوفر مواقف السيارات؛ ولتلافي ازدحام الشوارع ومضايقة سكان الأحياء المجاورة للمعرض.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l