ثقافة وفن

/ثقافة وفن
ثقافة وفن 2017-09-02T08:39:23+00:00

تواصل معنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

أخبار الثقافة والفن

مريم حسين تنشر​ مقطع فيديو لها وهي تمسك المصحف وتقرأ سورة “البقرة”

May 24th, 2018|0 Comments

نشرت الممثلة ​مريم حسين​ مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلاله بملابس الصلاة وهي تمسك المصحف وتقرأ سورة “البقرة”. وكشفت للمتابعين انها سابقا حين كانت تصل الى ..

دلال عبد العزيز تؤكّد أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

May 24th, 2018|0 Comments

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أنها مازالت تصور دورها في مسلسل "أرض النفاق"، أمام الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تنتظر في النصف الثاني من عام 2018، عرض مجموعة من الأفلام السينمائية التي انتهت من تصو..

مسلسلات رمضان تضخ جرعات الاكتئاب في حلقاتها الأولى والنقاد يكشفون الأسباب

May 24th, 2018|0 Comments

اتفقت العديد من المسلسلات الرمضانية لهذا العام على "تيمة" محددة، وهي الإثارة والأكشن، وبعد عرض الحلقات الأولى من المسلسلات أعلن العديد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي ان معظم الأعمال أصابتهم بالاكتئ..

أيمن عشماوي يؤكّد العثور على عملة ذهبية تذكارية

May 24th, 2018|0 Comments

أعلنت بعثة أثرية مصرية عن العثور على عملة ذهبية تذكارية للملك بطليموس الثالث، وأجزاء من مبنى ضخم من الطوب الأحمر، وذلك أثناء أعمال الحفائر الجارية حالياً بمنطقة "صا الحجر" الأثرية بدلتا مصر. وقال الدك..

الفنانة اللبنانية مايا دياب تتعرض لحادث مروع

May 24th, 2018|0 Comments

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لحادث مروع أصابها في كتفها. ونشرت "مايا"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، صورة ظهرت خلالها وهي واضعة لاصق ضدّ الالتهابات من أجل معالجة مكان الإصاب..

وفاء عامر .. الكبير كبير

May 24th, 2018|0 Comments

كنت أنتظر بشغف عرض مسلسل " نسر الصعيد" لكي أشاهد الشخصية التي تؤديها النجمة الكبيرة وفاء عامر والتي تكتمت على تفاصيلها حتى نشاهدها لأول مرة عند عرض العمل. وعندما شاهدت "صالحة" وهي أسم الشخصية التي تؤ..

 

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com