آخر الأخبار
#إنقلاب_تركيا #إنقلاب_تركيا خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن" مغردون سعوديون بفرحة .. #محمد_بن_نايف_يعايدنا_برساله أن زواج الأقارب، بخاصة الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية، هو مسبب رئيسي في الإصابة بالعقم في دول الخليج. استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟ النوم الطويل (لأكثر من 9 ساعات يومياً ) قد يتسبب في موتك ! المفوضية الأوروبية: خروج بريطانيا لن يكون طلاقاً ودياً موديز تغير نظرتها لاقتصاد بريطانيا لـ"سلبية" بعد الخروج مؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانيا محمد بن سلمان يبحث سبل التعاون مع شركة "بلومبيرغ إل جي" مقتل خالد العيسى بعد محاولة اغتياله في حلب الفلبين.. مجموعات من "أبو سياف" تعلن مبايعتها داعش متغيرات في حياة البريطانيين بعد مغادرتهم "الأوروبي" عباس: استمرار الاحتلال يضع المنطقة بدوامة عنف البنتاغون: للمدنيين حق بالإنترنت حتى في الرقة والموصل أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا نيجيريا.. خطف 7 أشخاص بينهم 3 أستراليين هجوم الركبان تصعيد للمواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب الأسواق تنتعش بعد استطلاعات ترجح بقاء بريطانيا بالاتحاد تعرف كيف يحمي مؤسس فيسبوك نفسه من التجسس الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي هذا ما جاء في رؤية 2030.. وهذا ما قام به محمد بن سلمان اليمن.. تدهور الوضع الإنساني بعمران وانتشار "الجرب" ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ "فرز نمطي" المشاورات اليمنية في الكويت تدخل غداً شهرها الثالث أفغانستان.. 14 قتيلا بهجوم انتحاري في كابول إيطاليا.. انتخاب أول سيدة على رأس بلدية روما

خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن" -

خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن”

466e3973d15549e0be9d014d2891c594

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن السعودية عاقدة العزم على الضرب بيد من حديد على كل من يستهدف عقول وأفكار وتوجهات شبابنا، وقال أن على المجتمع أن يدرك أنه شريك مع الدولة في جهودها وسياساتها لمحاربة هذا الفكر الضال.

في وقت، توالت فيه ردود الفعل المنددة بالجرائم الإرهابية التي تعرضت لها المملكة أول من أمس. وعلق البيت الأبيض على تلك العمليات بالتأكيد على تعزيز التعاون الأمني مع المملكة ضد الإرهاب.

وجاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها الى المواطنين والمسلمين في كل مكان بمناسبة عيد الفطر، وألقاها وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي: «نحمد الله سبحانه وتعالى الذي أعزنا بالدين الإسلامي الحنيف، دين الوسطية والاعتدال والمحبة والسلام، كما نحمده تعالى الذي مكن قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي من المعتمرين والزوار من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة». وأكد خادم الحرمين أن «ما يشهده العالم الإسلامي اليوم من فرقة وتناحر يدعونا جميعاً إلى بذل قصارى الجهد لتوحيد الكلمة والصف، والعمل سوياً لحل مشاكل الأمة الإسلامية ونصرة قضاياها، وإن أكبر تحد تواجهه أمتنا الإسلامية هو المحافظة على ثروتها الحقيقية وأمل مستقبلها وهم الشباب من المخاطر التي تواجههم، وبخاصة الغلو والتطرف واتباع الدعوات الخبيثة المظللة التي تدفعهم إلى سلوكيات وممارسات شاذة وغريبة تتنافى مع الفطرة السوية ومع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، وثوابت وقيم مجتمعاتنا الإسلامية، والمملكة عاقدة العزم على الضرب بيد من حديد على كل من يستهدف عقول وأفكار وتوجهات شبابنا الغالي، وعلى المجتمع أن يدرك أنه شريك مع الدولة في جهودها وسياساتها لمحاربة هذا الفكر الضال، ونحن في هذا نستهدي بتعاليم ديننا الإسلامي الذي يعصم الدماء والأموال، مستشعرين موقعنا في قلب العالم الإسلامي، وتشرفنا بخدمة الإسلام والوقوف بجانب المسلمين في أرجاء المعمورة، والدفاع عن قضاياهم المشروعة وفي مقدمتها قضية فلسطين».

ودعا الملك سلمان عشية يوم عيد الفطر السعيد إلى التفاؤل والأمل بمستقبل أفضل وغد مشرق، «سائلاً الله أن يأخذ بأيدينا لما فيه خير أمتنا وصلاحها، داعين الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء، وأن يرحم شهداءنا الذين استشهدوا فداءً لدينهم ووطنهم، وأن يرحم جميع أموات المسلمين».

وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أكد أن أمن الوطن بخير، وهو في أعلى درجاته، وكل يوم ولله الحمد يزداد قوة، مرجعاً ذلك إلى فضل الله عز وجل، ثم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحرص أبنائه رجال الأمن وإصرارهم على تطهير الوطن من كل من تسول له نفسه المساس بمقدساته ومكتسباته وسلامة مواطنيه والمقيمين فيه.

وفي تعليق لها على الأحداث الإرهابية، قالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعودية: «إن الحوادث الإرهابية الفاشلة، التي استهدفت مواقع في جدة والقطيف، ثم في حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم، تؤكد أن هؤلاء الخوارج المارقين من الدين، والخارجين على جماعة المسلمين وإمامهم تجاوزوا كل الحرمات، فلا يرعون حرماً ولا حرمة، وليس لهم دين ولا ذمة». مؤكدة أن المملكة بقيادتها وشعبها لن تهتز من أي نوع من أنواع التهديد والابتزاز، الذي يحاول النيل من ثوابتها وسياستها وسيادتها. ودان العالم التفجيرات الإرهابية الثلاثة بعد ساعات من وقوعها، وأكد قادة الدول وعدد من العلماء في برقيات واتصالات مع خادم الحرمين الشريفين استنكارهم للأحداث الغادرة، مشددين على وقوفهم مع المملكة وما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها.

وأدى جموع المصلين صلاتي التراويح والقيام أول من أمس وسط أجواء روحانية لم تعكر صفوها الحوادث الإجرامية، وسط إجراءات أمنية تسعى للحافظ على حياة وسلامة الزائرين في المسجد النبوي الشريف، وأداء أركانهم بكل يسر وسهولة، في ظل الإمكانات التي تقدمها الدولة لقاصدي ثاني الحرمين الشريفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

PayPal تعلن عن نيتها لإيقاف حماية الأموال لمشاريع التمويل الإبداعي
بالتأكيد تعرفون PayPal جيداً، خدمة نقل وتبادل الأموال الشهيرة عن طريق شبكة الانترنت. حسناً، أعلنت PayPal أنها ستقوم بشكل رسمي
ناجيان من حادثة الداير بجازان يرويان لحظات رعب
دقائق معدودة كانت تفصل بين الموت والحياة لـ 56 موظفا في كانوا يتواجدون ظهر يوم الخميس في مبنى التعليم بالداير
الكآبة تزيد من احتمال إصابة المسنين بالجلطة الدماغية وأمراض القلب
تزداد أعراض الكآبة عادة مع تقدم الناس في العمر ويمكن ان تؤدي الى زيادة احتمال إصابتهم بالجلطة الدماغية وأمراض القلب.
تراجع نزوح رؤوس الأموال خارج روسيا بنحو ثلاثة أضعاف في 2015
أظهرت بيانات البنك المركزي الروسي أن صافي نزوح رؤوس الأموال من روسيا بلغ العام الماضي 56.9 مليار دولار، مقابل 153
بنغلادش تتهم شودري بالتآمر ضد الدولة
بنغلادش تتهم شودري بالتآمر ضد الدولة Reuters Akhtar Soomro بنغلادش تتهم شودري بالتآمر ضد الدولة وجهت الشرطة البنغلادشية الخميس 26
المحطة الدولية تدور 100 ألف مرة حول الأرض!
المحطة الدولية تدور 100 ألف مرة حول الأرض! NASA دارت المحطة الفضائية الدولية 100 ألف مرة حول الأرض وكانت نقطة
الدوري الإنجليزي .. تشيلسي يحرم جاره أرسنال من استعادة الصدارة (فيديو)
استفاد تشيلسي حامل اللقب من النقص العددي في صفوف جاره اللدود أرسنال وأسقطه في معقله "ستاد الإمارات" بالفوز عليه 1-0
آديبايور: نظمت مباريات في إفريقيا لتأهيلي
لعب إيمانويل أديبايور أمس آخر 32 دقيقة في لقاء فريقه كريستال بالاس مع بورنموث، والذي انتهى بفوز الآخير بهدفين مقابل

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l