آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن”

خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن”

466e3973d15549e0be9d014d2891c594

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن السعودية عاقدة العزم على الضرب بيد من حديد على كل من يستهدف عقول وأفكار وتوجهات شبابنا، وقال أن على المجتمع أن يدرك أنه شريك مع الدولة في جهودها وسياساتها لمحاربة هذا الفكر الضال.

في وقت، توالت فيه ردود الفعل المنددة بالجرائم الإرهابية التي تعرضت لها المملكة أول من أمس. وعلق البيت الأبيض على تلك العمليات بالتأكيد على تعزيز التعاون الأمني مع المملكة ضد الإرهاب.

وجاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها الى المواطنين والمسلمين في كل مكان بمناسبة عيد الفطر، وألقاها وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي: «نحمد الله سبحانه وتعالى الذي أعزنا بالدين الإسلامي الحنيف، دين الوسطية والاعتدال والمحبة والسلام، كما نحمده تعالى الذي مكن قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي من المعتمرين والزوار من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة». وأكد خادم الحرمين أن «ما يشهده العالم الإسلامي اليوم من فرقة وتناحر يدعونا جميعاً إلى بذل قصارى الجهد لتوحيد الكلمة والصف، والعمل سوياً لحل مشاكل الأمة الإسلامية ونصرة قضاياها، وإن أكبر تحد تواجهه أمتنا الإسلامية هو المحافظة على ثروتها الحقيقية وأمل مستقبلها وهم الشباب من المخاطر التي تواجههم، وبخاصة الغلو والتطرف واتباع الدعوات الخبيثة المظللة التي تدفعهم إلى سلوكيات وممارسات شاذة وغريبة تتنافى مع الفطرة السوية ومع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، وثوابت وقيم مجتمعاتنا الإسلامية، والمملكة عاقدة العزم على الضرب بيد من حديد على كل من يستهدف عقول وأفكار وتوجهات شبابنا الغالي، وعلى المجتمع أن يدرك أنه شريك مع الدولة في جهودها وسياساتها لمحاربة هذا الفكر الضال، ونحن في هذا نستهدي بتعاليم ديننا الإسلامي الذي يعصم الدماء والأموال، مستشعرين موقعنا في قلب العالم الإسلامي، وتشرفنا بخدمة الإسلام والوقوف بجانب المسلمين في أرجاء المعمورة، والدفاع عن قضاياهم المشروعة وفي مقدمتها قضية فلسطين».

ودعا الملك سلمان عشية يوم عيد الفطر السعيد إلى التفاؤل والأمل بمستقبل أفضل وغد مشرق، «سائلاً الله أن يأخذ بأيدينا لما فيه خير أمتنا وصلاحها، داعين الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء، وأن يرحم شهداءنا الذين استشهدوا فداءً لدينهم ووطنهم، وأن يرحم جميع أموات المسلمين».

وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أكد أن أمن الوطن بخير، وهو في أعلى درجاته، وكل يوم ولله الحمد يزداد قوة، مرجعاً ذلك إلى فضل الله عز وجل، ثم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحرص أبنائه رجال الأمن وإصرارهم على تطهير الوطن من كل من تسول له نفسه المساس بمقدساته ومكتسباته وسلامة مواطنيه والمقيمين فيه.

وفي تعليق لها على الأحداث الإرهابية، قالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعودية: «إن الحوادث الإرهابية الفاشلة، التي استهدفت مواقع في جدة والقطيف، ثم في حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم، تؤكد أن هؤلاء الخوارج المارقين من الدين، والخارجين على جماعة المسلمين وإمامهم تجاوزوا كل الحرمات، فلا يرعون حرماً ولا حرمة، وليس لهم دين ولا ذمة». مؤكدة أن المملكة بقيادتها وشعبها لن تهتز من أي نوع من أنواع التهديد والابتزاز، الذي يحاول النيل من ثوابتها وسياستها وسيادتها. ودان العالم التفجيرات الإرهابية الثلاثة بعد ساعات من وقوعها، وأكد قادة الدول وعدد من العلماء في برقيات واتصالات مع خادم الحرمين الشريفين استنكارهم للأحداث الغادرة، مشددين على وقوفهم مع المملكة وما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها.

وأدى جموع المصلين صلاتي التراويح والقيام أول من أمس وسط أجواء روحانية لم تعكر صفوها الحوادث الإجرامية، وسط إجراءات أمنية تسعى للحافظ على حياة وسلامة الزائرين في المسجد النبوي الشريف، وأداء أركانهم بكل يسر وسهولة، في ظل الإمكانات التي تقدمها الدولة لقاصدي ثاني الحرمين الشريفين.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l