آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

روسيا.. “أس-300” والمقاتلات في 5 أقاليم لمواجهة عدو افتراضي

روسيا.. “أس-300” والمقاتلات في 5 أقاليم لمواجهة عدو افتراضي

56cedc93c361881b1a8b457a

روسيا.. "أس-300" والمقاتلات في 5 أقاليم لمواجهة عدو افتراضي Sputnik منصات الصواريخ "أس – 300"

أجرت الأطقم القتالية للدفاع الجوي والطائرات الحربية التابعة للمنطقة العسكرية الغربية للجيش الروسي تدريبات ترمي إلى صد غارات جوية لعدو افتراضي.

وجرت هذه التدريبات في مقاطعات لينينغراد وكورسك ونيجني نوفغورود وفورونيج وكاريليا الروسية.

وجاء في بيان صادر عن المكتب الصحفي للمنطقة العسكرية الغربية في الجيش الروسي أن العدو الافتراضي وجه أثناء التدريبات ضربات جوية من عدة اتجاهات وباستخدام الصواريخ المجنحة. ومن أجل صد تلك الغارات أقلعت مقاتلات "سو – 27" ، و"ميغ – 29" ، و"ميغ – 31" من مطارات المنطقة لتدمر كل الأهداف باستخدام وسائل التدمير الجوية.

وقامت منظومات "اس – 300" المضادة للجو بإطلاق الصواريخ لتدمر أهدافها إلكترونيا.

وكانت الأطقم القتالية لمنظومات "أس – 300" قد وصلت إلى مناطق معينة لها حيث قامت طائرات "سو- 34" ، و"سو – 24" ، و"أن – 26"، ومروحيات "مي – 24"، و"كا – 52" بمحاكاة الموقف الجوي والغارات الجوية للعدو الافتراضي على كل الارتفاعات وبكل السرعات. واستخدمت أطقم الدفاع الجوي أيضا وسال الحرب الالكترونية لتقييم التشويش على الطائرات المعادية.

وجاء في البيان أن 50 طائرة حربية شاركت في التدريبات وما يزيد عن 300 قطعة من المعدات القتالية.

المصدر: "تاس"

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l