آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب

قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب

441

قتل مدنيون في غارات روسية وسورية على مدينة حلب (شمالي سوريا)، كما قصفت طائرات روسية ريف حلب بالقنابل العنقودية بعدما قصفته قبل ذلك بالقنابل الفوسفورية المحرمة دوليا.

وقال مراسل الجزيرة إن أربعة مدنيين قتلوا وجرح آخرون اليوم الخميس جراء غارات روسية استهدفت حي الميسّر بمدينة حلب، وأدى القصف أيضا إلى دمار كبير في الأبنية والممتلكات.

من جهتها، قالت شبكة شام الإخبارية السورية إن أربعة مدنيين قتلوا وأصيب آخرون صباح اليوم في غارة على حي القاطرجي في حلب، وهو أحد الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية المسلحة.

وأضافت أن طائرات حربية سورية قصفت أيضا بالصواريخ أحياء الميسّر ومساكن هنانو والصاخور، فضلا عن بلدات بالريف الشمالي بينها حريتان وعندان. وفي الوقت نفسه قال ناشطون إن غارات استهدفت حي كرم الطحان بحلب، مما أسفر عن قتلى وجرحى من المدنيين.

كما قتل شخص وأصيب آخرون صباح اليوم في قصف جوي لبلدة عندان بريف حلب الشمالي، وتحدث ناشطون أيضا عن استخدام قنابل عنقودية في غارات مكثفة استهدفت اليوم مدينة الباب الخاضعة لتنظيم الدولة الإسلامية شرق حلب.

وقالت لجان التنسيق المحلية إن طائرات روسية قصفت في وقت مبكر اليوم حي الراشدين بحلب، وبلدتي خان العسل وكفرناها، بالقنابل العنقودية.

وأضافت أن الطيران الروسي قصف أيضا بالقنابل العنقودية بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي. واستولى جيش الفتح قبل أسابيع على خان طومان وسيطر لاحقا على بلدات أخرى بالمنطقة بعد معارك مع قوات النظام السوري التي تساندها مليشيات أجنبية ووحدات إيرانية وأخرى من حزب الله اللبناني.

وكان ناشطون على الإنترنت بثوا تسجيلا يظهر إلقاء قنابل فوسفور على بلدات في ريف حلب، وأكدوا أن طائرات روسية ألقتها.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l