آخر الأخبار
#إنقلاب_تركيا #إنقلاب_تركيا خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن" مغردون سعوديون بفرحة .. #محمد_بن_نايف_يعايدنا_برساله أن زواج الأقارب، بخاصة الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية، هو مسبب رئيسي في الإصابة بالعقم في دول الخليج. استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟ النوم الطويل (لأكثر من 9 ساعات يومياً ) قد يتسبب في موتك ! المفوضية الأوروبية: خروج بريطانيا لن يكون طلاقاً ودياً موديز تغير نظرتها لاقتصاد بريطانيا لـ"سلبية" بعد الخروج مؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانيا محمد بن سلمان يبحث سبل التعاون مع شركة "بلومبيرغ إل جي" مقتل خالد العيسى بعد محاولة اغتياله في حلب الفلبين.. مجموعات من "أبو سياف" تعلن مبايعتها داعش متغيرات في حياة البريطانيين بعد مغادرتهم "الأوروبي" عباس: استمرار الاحتلال يضع المنطقة بدوامة عنف البنتاغون: للمدنيين حق بالإنترنت حتى في الرقة والموصل أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا نيجيريا.. خطف 7 أشخاص بينهم 3 أستراليين هجوم الركبان تصعيد للمواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب الأسواق تنتعش بعد استطلاعات ترجح بقاء بريطانيا بالاتحاد تعرف كيف يحمي مؤسس فيسبوك نفسه من التجسس الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي هذا ما جاء في رؤية 2030.. وهذا ما قام به محمد بن سلمان اليمن.. تدهور الوضع الإنساني بعمران وانتشار "الجرب" ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ "فرز نمطي" المشاورات اليمنية في الكويت تدخل غداً شهرها الثالث أفغانستان.. 14 قتيلا بهجوم انتحاري في كابول إيطاليا.. انتخاب أول سيدة على رأس بلدية روما

ليستر في مواجهة واتفورد وبانتظار هدية من قمة شمال العاصمة -

ليستر في مواجهة واتفورد وبانتظار هدية من قمة شمال العاصمة

56d9ae7ac46188fa518b45d3

ليستر في مواجهة واتفورد وبانتظار هدية من قمة شمال العاصمةليستر سيتي

يحلم ليستر سيتي بمواصلة الانفراد بالصدارة معولا على هفوات مطارديه عندما يحل على واتفورد في المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي التي تشهد قمة شمال العاصمة بين توتنهام وأرسنال .

وشهدت المرحلة الماضية مجريات دراماتيكية، فبرغم تعادل ليستر مع وست بروميتش 2-2، الا أن أندية توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي تعرضت لخسارات مفاجئة أمام وست هام 0-1 وسوانسي 1-2 وليفربول 3-0.

ونتيجة لذلك، بقي "الذئاب" تحت إشراف مدربهم الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري في صدارة البرمير ليغ بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام و6 عن أرسنال و10 عن سيتي.

ويمتلك ليستر أفضل رصيد خارج أرضه ها الموسم مع 8 انتصارات وخسارتين، وهو يعول بشكل رئيس على هدافه الدولي جيمي فاردي والجناح الجزائري الدولي رياض محرز.

وفاز ليستر ذهابا 2-1 على ملعبه، لكن أبرز لقاء بين الفريقين في السنوات الماضية كان في أيار/مايو 2013 عندما فاز واتفورد 3-2 في مجموع مباراتي نصف نهائي الملحق المؤهل إلى البرمير ليغ.

لكن ليستر استفاق من خسارته تلك، ونجح بالعودة إلى دوري الأضواء بعد عام، ويسعى الآن لإحراز اللقب الأول في تاريخه في موسمه الثاني بعد عودته إلى البريمير ليغ.

GALLERY: #lcfc hit the training pitch hard today as they prepare for Watford – https://t.co/0lW4foL5HL#WatLeipic.twitter.com/BrKe3cN7wn

— Leicester City (@LCFC) March 4, 2016

توتنهام وفك عقدة أرسنال

وتفتتح المرحلة السبت بلقاء قمة في شمال العاصمة بين توتنهام وضيفه أرسنال على ملعب وايت هارت لاين.

وقد تحدد هذه المعركة بين الغريمين مشهد المنافسة مع ليستر المتصدر في السباق الأخير نحو اللقب.

فبعد حلوله وراء أرسنال في الترتيب خلال السنوات العشرين الأخيرة، يبدو توتنهام مرشحا قويا للتقدم على المدفعجية، بعد سلسلة من 6 انتصارات متتالية توقفت بخسارة وست هام الأخيرة.

ويحلم توتنهام بلقبه الأول في الدوري منذ 1961، وينتظر جمهوره هذه المباراة بفارغ الصبر لدرجة أن أسعار بعض تذاكرها وصل في السوق السوداء إلى 800 جنيه أسترليني 1135 دولار أميركي أي 10 أضعاف قيمتها الحقيقية.

وبعد أن كان مرشحا قويا لإحراز لقبه الأول منذ 2004، في ظل تراجع منافسيه الاعتياديين تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، تصدر أرسنال الترتيب لفترة قبل أن يخسره لمصلحة ليستر، وهو يدخل إلى موقعته مع توتنهام على خلفية خسارتين على التوالي أمام مانشستر يونايتد 3-2 وسوانسي 2-1.

ويبدو مستوى أرسنال متذبذبا في الفترة الراهنة، إذ مني بهزيمته الثالثة على التوالي في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ أبريل/نيسان 2010، وقد يلعب غياب حارسه العملاق التشيكي بتر تشيك وقلب دفاعه الفرنسي لوران كوسيليني دورا إيجابيا في ترجيح حظوظ توتنهام، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بينهما 1-1.

.@Dele_Alli: "It’s a massive game, not just for the fans but for the players & all staff." – https://t.co/QRZCXeffCgpic.twitter.com/iod6Yu8uHO

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) ٤ مارس، ٢٠١٦

السيتي في مواجهة أستون فيلا

وحذر التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي رابع الترتيب لاعبيه أن مباراتهم أمام ضيفهم أستون فيلا متذيل الترتيب ستكون الفرصة الأخيرة لهم في محاولة العودة إلى المنافسة، وذلك بعد ابتعادهم 10 نقاط عن ليستر قبل 10 مراحل على انتهاء الدوري.

وقال بيليغريني بعد خسارة فريقه مرة ثالثة على التوالي للمرة الأولى منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2008: "بالطبع لا يمكننا تكرار طريقة اللعب هذه. لم نستقبل فقط 3 أهداف لكننا لم نسدد أي مرة على المرمى".

Snow Day!❄⛄
The best pictures from a snowbound CFA.
Picture Special: https://t.co/DOGfXOkKlZ#MCFC#cityvvillapic.twitter.com/OA4dru0OOw

— Manchester City FC (@MCFC) ٤ مارس، ٢٠١٦

أما مانشستر يونايتد الذي يعيش نهضة غير متوقعة مع لاعبين شبان في ظل إصابة نجومه، فيحل الأحد على وست بروميتش الثالث عشر، معولا على انتزاع المركز الرابع من جاره اللدود سيتي الذي يتساوى معه بالنقاط.

وقال لاعب وسطه الإسباني أندير هيريرا: "نظهر شغفا بلعبنا. أنا متفائل لأنه لا يزال بإمكاننا الصراع، ونريد أن نكون بين الأربعة الأوائل".

وأشاد مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال بفريقه الذي عادت إليه "الحياة" بعد أن كان مهددا بالإقالة بسبب النتائج المخيبة، بعد الفوز على واتفورد في لقاء شارك فيه "الشياطين الحمر" برابع أصغر تشكيلة في تاريخهم .
وفي ظل شائعات قدوم المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي للإشراف عليه، يستقبل تشيلسي حامل اللقب ستوك السابع والفائز في مبارياته الثلاث الأخيرة.

Join us at around 16:00 GMT for updates from Louis van Gaal's pre-match press conference ahead of West Brom v #mufc. pic.twitter.com/kaM0noWUQ9

— Manchester United (@ManUtd) ٤ مارس، ٢٠١٦

ويعيش تشيلسي فترة رائعة، بعد بداية موسم كارثية أطاحت بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وجاءت بالهولندي المخضرم غوس هيدينك حتى نهاية الموسم.

وهرب تشيلسي من مواقع الهبوط وأصبح عاشرا بفارق 8 نقاط عن رابع الترتيب المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.
ويستعد تشيلسي لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته ذهابا 1-2.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت إيفرتون مع وست هام، ونيوكاسل مع بورنموث، وساوثهامتون مع سندرلاند، وسوانسي مع نوريتش، والأحد كريستال بالاس مع ليفربول.

المصدر: أ ف ب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توجيهات بالتبليغ عن السيارات المتوقفة لأكثر من 24 ساعة لمعرفة وضعها
وجهت أمانة جدة، بالتبليغ الفوري للشرطة عن السيارات المتوقفة لأكثر من 24 ساعة بالمواقف المختلفة، وذلك حتى يتم التأكد من
اكتشاف رسوم جديدة للعفاريت في الحضارة المصرية القديمة
اكتشاف رسوم جديدة للعفاريت في الحضارة المصرية القديمة Wael Sherbiny عفاريت مصرية قديمة عثر عالم المصريات البلجيكي وائل شربيني على
آلية جديدة لضبط مخالفي التجاوزات في عقبتي ضلع وشعار
أبها – واس تعتزم إدارة مرور منطقة عسير تطبيق آلية جديدة لضبط مخالفي عقبتي ضلع وشعار، وذلك لمنع إغلاق الطريق
هل يعقد جنيف السوري في موعده؟
اتجهت أنظار المراقبين إلى مدينة زيورخ السويسرية حيث اجتمع وزيرا الخارجية الأمريكي جون كيري والروسي سيرغي لافروف لبحث ملف تشكيلة
نصرالله: السعودية في مقدمة المتآمرين على أي جهة تقاتل إسرائيل
قال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني إن النظام السعودي يقف في مقدمة من وصفهم بالمتآمرين على أي جهة تريد قتال
مباشر.. بوتين يشارك في مسيرة “فوج الخالدين”
مباشر.. بوتين يشارك في مسيرة "فوج الخالدين" تشهد مدينة موسكو الاثنين 9 مايو/أيار مسيرة شعبية حاشدة سماها القائمون عليها "فوج
امبراطور اليابان يلتقي الرئيس الفلسطيني
طوكيو في 15 فبراير /قنا/ التقى امبراطور اليابان أكيهيتو الرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة طوكيو اليوم.  وجرى خلال اللقاء
في صُحُف عربية: دعوات لـ “الاصطفاف” مع السعودية و”مصالحة تاريخية” بين السنة والشيعة
صحف عربية تؤكد ضرورة التكاتف مع السعودية وسط تحذيرات من فتنة طائفية، ودعوة لـ "مصالحة تاريخية تنهي الأزمة بين السنة

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l