آخر الأخبار
#إنقلاب_تركيا #إنقلاب_تركيا خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن" مغردون سعوديون بفرحة .. #محمد_بن_نايف_يعايدنا_برساله أن زواج الأقارب، بخاصة الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية، هو مسبب رئيسي في الإصابة بالعقم في دول الخليج. استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟ النوم الطويل (لأكثر من 9 ساعات يومياً ) قد يتسبب في موتك ! المفوضية الأوروبية: خروج بريطانيا لن يكون طلاقاً ودياً موديز تغير نظرتها لاقتصاد بريطانيا لـ"سلبية" بعد الخروج مؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانيا محمد بن سلمان يبحث سبل التعاون مع شركة "بلومبيرغ إل جي" مقتل خالد العيسى بعد محاولة اغتياله في حلب الفلبين.. مجموعات من "أبو سياف" تعلن مبايعتها داعش متغيرات في حياة البريطانيين بعد مغادرتهم "الأوروبي" عباس: استمرار الاحتلال يضع المنطقة بدوامة عنف البنتاغون: للمدنيين حق بالإنترنت حتى في الرقة والموصل أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا نيجيريا.. خطف 7 أشخاص بينهم 3 أستراليين هجوم الركبان تصعيد للمواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب الأسواق تنتعش بعد استطلاعات ترجح بقاء بريطانيا بالاتحاد تعرف كيف يحمي مؤسس فيسبوك نفسه من التجسس الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي هذا ما جاء في رؤية 2030.. وهذا ما قام به محمد بن سلمان اليمن.. تدهور الوضع الإنساني بعمران وانتشار "الجرب" ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ "فرز نمطي" المشاورات اليمنية في الكويت تدخل غداً شهرها الثالث أفغانستان.. 14 قتيلا بهجوم انتحاري في كابول إيطاليا.. انتخاب أول سيدة على رأس بلدية روما

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة -

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

57484349c36188ae068b458d

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعةمايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

Reuters

Lucy Nicholson

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

تمكن مجموعة من قراصنة الانترنت من سرقة 117 مليون حساب على موقع "لينكد إن"، خلال الأسبوع الماضي، حيث كان من السهل تكهن كلمات السر البسيطة.

ونتيجة لذلك قامت شركة مايكروسوفت باتخاذ إجراءات أمنية لحماية حسابات مستخدميها عبر حظر استخدام كلمات مرور ضعيفة أو شائعة.

وتقوم عملاقة التكنولوجيا بجمع كلمات المرور الضعيفة لتطالب مستخدميها بتغييرها واستخدام كلمات مرور أقوى وأكثر تعقيدا للدخول إلى حساباتهم الشخصية.

وبدأت "مايكروسوفت" بإعداد قائمة كلمات المرور الضعيفة في تطبيقات "أوتلوك" و"أوفيس" و"إكس بوكس" و"سكايب"، وخدمة "Azure AD".

وأظهرت بيانات تقارير موقع " لينكد إن" أن تعرض الحسابات للسرقة كان سببه استخدام كلمات سر بسيطة مثل "123456" التي كانت أكثر كلمات السر استخداما خلال عام 2016، بالإضافة إلى كلمات أخرى مثل " password’" و" qwerty’" و" football’".

ويمكن أن يعد حظر كلمات المرور الضعيفة أو الشائعة، أكبر مبادرة من عملاق التكنولوجيا "مايكروسوفت" لتأمين سلامة الأنظمة عبر "كلمات مرور ذكية".

المصدر: "دايلي ميل"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالصور.. عاصفة حمراء تجتاح مدينة طبرق الليبية
تحول الجو في مدينة طبرق الليبية على ساحل البحر المتوسط الشرقي قرب مصر إلى اللون الأحمر، بعدما اجتاحته عاصفة غبار
هل انتهت قيادة لاندروفر في الطرق الوعرة؟
بعد 68 عاما ينتهي إنتاج السيارة الجاغوار لاندروفر ديفندر، فهل يعني ذلك أن أفضل سيارة أنتجتها الشركة للطرق الوعرة باتت
وفاة طالب دهساً بجوار مدرسته في صبيا
توفي طالب دهسًا بجوار مدرسته في صبيا بجازان حيث باشرت فرق الهلال الأحمر موقع الحادث. مزمز
روسيا ترجح توريد أنواع إضافية من الأسلحة لإيران
روسيا ترجح توريد أنواع إضافية من الأسلحة لإيران Reuters صواريخ إس-300 أكد رئيس مؤسسة التعاون العسكري التقني الروسية، ألكسندر فومين،
رحيل الفنان السعودي فؤاد بخش
توفي الممثل السعودي فؤاد بخش، عن عمر ناهز 62 عاماً، بعد تعرضه لجلطة نُقل على إثرها إلى “مستشفى الملك عبد
أمير قطر يستقبل بحاح ويبحث معه الوضع في اليمن
استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، صباح الأحد، خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء، في
وزارة الطاقة: مسألة تقليص إنتاج النفط في روسيا غير واردة
أعلن أليكسي تيكسلير النائب الأول لوزير الطاقة الروسي أن مسألة تقليص إنتاج النفط في روسيا غير واردة، منوها إلى أن
مَن أنقذ عادل إمام؟
حرص الفنان عادل إمام على حضور عزاء الكاتب محمد حسنين هيكل في “مسجد عمر مكرم” في القاهرة.وتسبّب حضور “الزعيم” في

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l