آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

57484349c36188ae068b458d

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعةمايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

Reuters

Lucy Nicholson

مايكروسوفت تحظر كلمات المرور الضعيفة والشائعة

تمكن مجموعة من قراصنة الانترنت من سرقة 117 مليون حساب على موقع "لينكد إن"، خلال الأسبوع الماضي، حيث كان من السهل تكهن كلمات السر البسيطة.

ونتيجة لذلك قامت شركة مايكروسوفت باتخاذ إجراءات أمنية لحماية حسابات مستخدميها عبر حظر استخدام كلمات مرور ضعيفة أو شائعة.

وتقوم عملاقة التكنولوجيا بجمع كلمات المرور الضعيفة لتطالب مستخدميها بتغييرها واستخدام كلمات مرور أقوى وأكثر تعقيدا للدخول إلى حساباتهم الشخصية.

وبدأت "مايكروسوفت" بإعداد قائمة كلمات المرور الضعيفة في تطبيقات "أوتلوك" و"أوفيس" و"إكس بوكس" و"سكايب"، وخدمة "Azure AD".

وأظهرت بيانات تقارير موقع " لينكد إن" أن تعرض الحسابات للسرقة كان سببه استخدام كلمات سر بسيطة مثل "123456" التي كانت أكثر كلمات السر استخداما خلال عام 2016، بالإضافة إلى كلمات أخرى مثل " password’" و" qwerty’" و" football’".

ويمكن أن يعد حظر كلمات المرور الضعيفة أو الشائعة، أكبر مبادرة من عملاق التكنولوجيا "مايكروسوفت" لتأمين سلامة الأنظمة عبر "كلمات مرور ذكية".

المصدر: "دايلي ميل"

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l