آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟

ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟

2363_xxl_3

تعبت عزيزتي من اتباع الحمية الغذائية و ممراسة التمارين الرياضية دون التمكن من خسارة الوزن الزائد؟ هل شعرت يومًا بالإحباط نتيجة ذلك؟ قد يكون السبب بسيط، فهناك بعض الأخطاء الشائعة التي تُرتكب دائمًا دون قصد ولكنها حتمًا ستمنعك من خسارة الوزن وحرق الدهون.

تبين لك “مجلتك” عزيزتي في المقال التالي خمسة أخطاء ترتكبينها و تحول دون فقدانك الوزن:

1- عدم تناول وجبة الفطور:

وجبة الفطور هي أهم وجبة خلال اليوم، ومع إهمال تناولها قد ينتهي بكِ الأمر لعدم خسارة الوزن، و قد يؤثر سلبًا في عملية التمثيل الغذائي ويؤدي لشعورك بالجوع لفترات أطول خلال اليوم، لهذا احرصي عزيزتي على تناول وجبة إفطار غنية بالعناصر الأساسية واللازمة للجسم، فهي المسؤولة عن إمداد الجسم بالطاقة ليومك بالكامل.

2- عدم شرب كميات كافية من الماء:

بالإضافة إلى أهمية شرب الماء للجسم، إلا أن عدم الحصول على كميات كافية من الماء قد يشعرك بالتعب والكسل، فنقص الماء أيضًا يؤدي لزيادة الرغبة في تناول الطعام، تأكدي عزيزتي من شرب كمية لا تقل عن 8-10 أكواب من الماء يوميًا، مع تناول الخضروات والفواكه التي تحتوي على نسبة كبيرة من الماء للحفاظ على ترطيب الجسم.

3- تناول الوجبات الخفيفة الغير صحية:

لا تعد كل الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية القليلة صحية، فقد تحتوي بعض أنواع السناك على كميات كبيرة من السكر لتعويض نقص الدهون، مما يعني زيادة في السعرات الحرارية كذلك، تجنبي عزيزتي تناول الوجبات الخفيفة الغير صحية كالمخبوزات والمعجنات واستبدليها بالخضروات والفواكه الطازجة أو المكسرات.

4- عدم تناول الوجبات الأساسية خلال اليوم:

إهمال تناول 3 وجبات رئيسية مع وجبتين خفيفتين يعني عدم الحصول على الكميات المناسبة للجسم من الطعام والعناصر الغذائية، فيصبح الجسم بحالة دفاع، مما يجعله يحافظ على الدهون ويمنع حرقها، فيؤدي ذلك لزيادة الوزن وليس العكس.

5- الامتناع عن تناول الدهون نهائيًا:

يحتاج الجسم إلى تناول الدهون بشكل يومي لإتمام بعض الوظائف الحيوية، فهي ضرورية لامتصاص العديد من العناصر الغذائية داخل الجسم، كما أنها أساسية لتحسين وظائف الجهاز العصبي والجهاز المناعي. لذلك، فبدلًا من الامتناع عن تناول الدهون تمامًا، تناولي عزيزتي الدهون الصحية الغير مشبعة كزيت الزيتون، و زيت بذور الكتان وغيرها.

 

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l