آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

مقتل 39 عنصرا من “داعش” في عمليات أمنية ببغداد

مقتل 39 عنصرا من “داعش” في عمليات أمنية ببغداد

QNA-Iraqi-Forces-622016

بغداد في 06 فبراير /قنا/ اعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل 39 عنصرا من تنظيم "داعش" في مناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد.
وأوضح بيان لقيادة العمليات، ان القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت دكها لمواقع تنظيم داعش ضمن عملية تطهير وتحرير منطقة "البو شجل" حيث تمكنت من قتل 22 من عناصر داعش بينهم انتحاريان يرتديان حازمين ناسفين، وتدمير عجلتين مفخختين وقتل من فيهما، وتطهير18 منزلا مفخخا، وضبط معمل ومخبأ للعبوات الناسفة احتوى على 92 عبوة ناسفة ، كما تمكنت قطعات فرقة المشاة 14 مـن قتل 17 من عناصر داعش في قاطع الكرمة ـ وناظم التقسيم غرب بغداد. 
وأضاف البيان ان طيران القوة الجوية نفذ استطلاعا جويا مسلحا ضمن قاطع البو شجل غرب بغداد نتج عنه تدمير 4 اوكار لعناصر داعش ومقتل من فيها، فيما تمكن طيران التحالف الدولي من تنفيذ ضربة جوية في القاطع ذاته ، نتج عنها تدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية ومقتل من فيها. 
على جانب آخر، باشرت قوات جهاز مكافحة الإرهاب اخلاء العائلات والمدنيين المتواجدين في منطقة جويبة شرقي الرمادي مركز محافظة الانبار غبر العراق وتأمين مراكز إيواء خاصة بهم وسط مدينة الرمادي بعيدا عن مناطق العمليات العسكرية.
كما اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت مقتل 30 عنصرا من داعش في حقول عجيل بصلاح الدين شمال العراق.     

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l