آخر الأخبار
#إنقلاب_تركيا #إنقلاب_تركيا خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن" مغردون سعوديون بفرحة .. #محمد_بن_نايف_يعايدنا_برساله أن زواج الأقارب، بخاصة الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية، هو مسبب رئيسي في الإصابة بالعقم في دول الخليج. استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟ النوم الطويل (لأكثر من 9 ساعات يومياً ) قد يتسبب في موتك ! المفوضية الأوروبية: خروج بريطانيا لن يكون طلاقاً ودياً موديز تغير نظرتها لاقتصاد بريطانيا لـ"سلبية" بعد الخروج مؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانيا محمد بن سلمان يبحث سبل التعاون مع شركة "بلومبيرغ إل جي" مقتل خالد العيسى بعد محاولة اغتياله في حلب الفلبين.. مجموعات من "أبو سياف" تعلن مبايعتها داعش متغيرات في حياة البريطانيين بعد مغادرتهم "الأوروبي" عباس: استمرار الاحتلال يضع المنطقة بدوامة عنف البنتاغون: للمدنيين حق بالإنترنت حتى في الرقة والموصل أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا نيجيريا.. خطف 7 أشخاص بينهم 3 أستراليين هجوم الركبان تصعيد للمواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب الأسواق تنتعش بعد استطلاعات ترجح بقاء بريطانيا بالاتحاد تعرف كيف يحمي مؤسس فيسبوك نفسه من التجسس الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي هذا ما جاء في رؤية 2030.. وهذا ما قام به محمد بن سلمان اليمن.. تدهور الوضع الإنساني بعمران وانتشار "الجرب" ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ "فرز نمطي" المشاورات اليمنية في الكويت تدخل غداً شهرها الثالث أفغانستان.. 14 قتيلا بهجوم انتحاري في كابول إيطاليا.. انتخاب أول سيدة على رأس بلدية روما

موسكو: اتهامات لندن لروسيا بتقويض تسوية الأزمة السورية "ترويج خطر لمعلومات مضللة" -

موسكو: اتهامات لندن لروسيا بتقويض تسوية الأزمة السورية “ترويج خطر لمعلومات مضللة”

56b0652bc4618856218b45cc

موسكو: اتهامات لندن لروسيا بتقويض تسوية الأزمة السورية "ترويج خطر لمعلومات مضللة"وزارة الخارجية الروسية

اعتبرت وزارة الخارجية الروسية تصريحات وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند حول تقويض موسكو للجهود الدولية لتسوية الأزمة السورية، اعتبرتها "ترويجا لمعلومات مضللة".

    وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في حديث لإذاعة "موسكو تتحدث" الثلاثاء 2 فبراير/شباط، "نحن نعتبر مثل هذه التصريحات كترويج خطر لمعلومات مضللة".

    وكان وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند قد أعلن في وقت سابق أن روسيا وإيران تعرقلان تسوية الأزمة السورية، مدعيا أن العملية العسكرية الروسية في سوريا أدت إلى تقوية "داعش".

    وقال هاموند في مقابلة مع وكالة "رويترز" في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن الاثنين 1 فبراير/شباط، "كل شيء نفعله يقوضه الروس. ويقول الروس دعنا نتحدث، ثم يتحدثون ويتحدثون ويتحدثون. المشكلة مع الروس أنهم بينما يتحدثون فإنهم يقصفون ويدعمون الأسد".

    هاموند في الزعتري.. Reuters Muhammad Hamed هاموند في الزعتري..

    وأضاف: "منذ بدء التدخل الروسي في سوريا فإن القدر الضئيل من الناس الذين ربما يعودون من مخيمات اللاجئين هذه إلى سوريا ربما توقف تماما، وهناك تدفق جديد للاجئين يأتي بسبب الأعمال التي ترتكبها روسيا – خصوصا في جنوب سوريا، على طول الحدود على بعد كيلومترات قليلة من هنا".

    وتابع الوزير البريطاني: "الروس يقولون إنهم يريدون تدمير "داعش"، لكنهم لا يقصفون "داعش"، إنهم يقصفون الجماعات المعتدلة"، مضيفا "أقل من 30% من الضربات الجوية الروسية يوجه لأهداف تابعة للدولة الإسلامية. تدخلهم يقوي "داعش" على الأرض إذ أنهم يفعلون على النقيض تماما مما يزعمون أنهم يرغبون في تحقيقه".

    وردا على سؤال عما إذا كان الإيرانيون أكثر تعاونا من الروس قال هاموند: "لا أظن أن أحدا منهما يساعد بشكل خاص في عملية السلام"، مضيفا "الروس والإيرانيون يعملون في وفاق تام مع النظام السوري، والإيرانيون لا يقلون تشددا عن الروس في سعيهم لضمان الحفاظ على النظام السوري".

    يذكر في هذا الصدد أن موسكو تؤكد باستمرار أن عمليتها الجوية في سوريا تهدف إلى مكافحة الإرهابيين في هذا البلد، نافية اتهامات الغرب بضرب مواقع ما يسمى "المعارضة المعتدلة". كما دعت موسكو التحالف الدولي أكثر من مرة إلى التعاون مع الحكومة السورية من أجل مكافحة "داعش" وغيره من التنظيمات الإرهابية.

    المصدر: وكالات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زلزال بقوة 6,1 درجات في البحر المتوسط بين المغرب وأسبانيا
    الرباط – أ ف ب أعلن المعهد الجيولوجي الأميركي عن وقوع زلزال بقوة 6,1 درجات فجر الاثنين في البحر المتوسط
    دروس تعليمية جديدة على قناة وزارة التعليم على” يوتيوب”
    الدوحة في 13 مارس /قنا/ أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي الانتهاء من تحديث قناتها على موقع يوتيوب، بإضافة العديد من
    كأس آسيا 2016 : مدربا كوريا الجنوبية وأوزبكستان يقيمان أداء منتخبيهما بعد مباراة اليوم
    الدوحة في 13 يناير /قنا/ أعرب مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي، شين تا يونغ، عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره
    هواتف Galaxy S7 لن تأتي مسبقا مع تطبيقي الموسيقى والفيديو التابعين لشركة سامسونج
    على ما يبدو، ستقوم شركة سامسونج هذا العام بشحن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge من دون إثنين من
    هيئة السوق المالية السعودية توافق على زيادة رأس مال البنك السعودي
    الرياض في 08 مارس /قنا/ وافقت هيئة السوق المالية السعودية على طلب البنك السعودي للاستثمار بزيادة رأس ماله من 6.5
    روسيا تحذر فريق التحقيق في إسقاط الطائرة الماليزية من الاعتماد على مواد مفبركة
    موسكو في 07 مارس /قنا/ حذرت وزارة الدفاع الروسية، فريق التحقيق الدولي المعني بحادث إسقاط طائرة الركاب الماليزية، في أوكرانيا
    ليلة سينمائية مع المخرجة خلود النجار بـ «البيجامات الثلاث» و«وردة والأزرق»
    أقامت المخرجة الكويتية د.خلود النجار ليلة سينمائية ضمن أنشطة البرنامج التدريبي «مخيم المشهد لتعلم أساسيات صنع الفلم القصير»، وذلك مساء
    تصفية 5 إرهابيين بمواجهات بين القوات التونسية ومجموعة مسلحة
    تمكنت القوات التونسية من تصفية 5 إرهابيين إثر مواجهات مع مسلحين تسللوا الأربعاء 2 مارس/آذار إلى مدينة بن قردان، جنوب

    Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l