هكذا سيستحول التسوق في أبوظبي إلى عمل خيري

هكذا سيستحول التسوق في أبوظبي إلى عمل خيري

CEO---Mohammad-Al-Haj

أول مدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك عبر تسخير الأعمال الخيرية من المجتمع وإليه. حيث سيتم بناء هذه المدرسة التابعة لمركز الرعاية الخاصة، والواقعة على بعد كيلومترات قليلة من ديرفيلدز مول- أبوظبي -، أول مدرسة غير ربحية (مسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية) على مستوى الشرق الأوسط، أسست بهدف توفير التعليم الخاص للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-24 عاماً.

شركة ” مبارك وإخوانه للاستثمارات” أعلنت هذا العالم كذلك ، عن عزمها على توفير الدعم اللازم لبناء مدرسة جديدة لمصلحة مركز الرعاية الخاصة في منطقة الباهية بأبوظبي خلال شهر رمضان المبارك. ودعا كل من ديرفيلدز مول ومتاجر التجزئة التي تديرها شركة ريتيليستيك (التابعة لشركة مبارك وإخوانه للاستثمارات) المتسوقين إلى دعم هذه المبادرة النبيلة خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وفي هذا السياق، قال محمد الحاج، الرئيس التنفيذي لشركة مبارك وإخوانه للاستثمارات: “يحتضن مركز الرعاية الخاصة 60 طالباً وطالبة حالياً، مع وجود قائمة انتظار تتجاوز الـ 140 طالب. ونتطلع من خلال هذه المبادرة إلى مد يد العون والمساعدة في تكميل بناء مقر المدرسة الجديدة في منطقة الباهية خلال هذا العام، بحيث تبلغ الطاقة الاستيعابية لها ما يصل إلى 400 طالب. كما أن مجموعتنا متحمسة جداً إزاء دعم هذه الحملة، وسنوجه الدعوة إلى كافة زوارنا وعملائنا للمشاركة في هذه البادرة المجتمعية النبيلة”.

وستتاح للمتسوقين فرصة التبرع ودعم هذه المبادرة النبيلة بأي مبلغ كان، حتى لو كان بقيمة 5 دراهم، عند زيارتهم لديرفيلدز مول أو أحد متاجر شركة ريتيليستيك، بما فيها “سارايدان كافيه”، و”إيه دي إل”، و”أوكسو”، و”حضانة ديرفيلدز”، و”تاير بلو”، و”أوتو سبا”، و”ون ستوب كار ووش” المنتشرة في مختلف أنحاء أبوظبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *