آخر الأخبار
ديكور مغربي في غرف نوم "مودرن" "ديكورات" شبابية في غرف نوم 3 نجمات "ديكورات" 8 غرف نوم ستجعل الأطفال يتوسّلون الذهاب إلى النوم الهيئة الألمانية توضح أسباب "رائحة العفن" بمكيف السيارة وكيفية علاجها علامات تدل على وجود خلل بـ"مساعدين" السيارة.. تعرف عليها أسعار السيارات الجديدة موديلات 2017-2018 بعد التغيرات الأخيرة تعرف على أكثر السيارات مبيعًا بمصر في النصف الأول من 2017 مكتوب | ابراج اليوم السبت 19-8-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم في الابراج اليومية 19 اغسطس Abraj Today تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 أزياء "تومي هيلفيغر" تحتفل بموسم العودة إلى المدرسة شاشة هاتف تصلح نفسها تلقائياً.. جديد "موتورولا" أخيراً.. حل تقني لمشكلة تجاهل "مكالمات الوالد" تعرف على عطر Hermes الشبابي الجديد "إسينشل".. كل ما ينبغي معرفته عن هاتف "مثير للجدل" محمد رمضان يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي.. هذا ما قاله لبنان يلغي مادة قانونية تعفي المغتصب من العقاب إذا تزوج ضحيته ملالا يوسف زاي تحصل على مقعد في جامعة أوكسفورد إيقاف كريستيانو رونالدو خمس مباريات دقيقة صمت قبل مبارايات الدوري الإسباني حدادا على ضحايا برشلونة ستيف بانون يغادر منصبه في البيت الأبيض أردوغان يصف قادة ألمانيا بـ "أعداء تركيا" هجوم برشلونة: الشرطة الإسبانية تطارد مشتبها به جديدا البدانة واضرارها الصحية خمسة بلدان يعيش الناس فيها أطول الأعمار علاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" نيمار: مغادرة برشلونة لا تعني الموت بل العكس في ذكرى رحيله.. حين نشر غازي القصيبي قصائده باسم مستعار بصمة تامر حسني في هوليود.. هل قام بشرائها؟ هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم هذا ما قاله عادل إمام عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

وفاة مبتعث بأمريكا قبل تنفيذ المستشفى المنوم فيه تهديده بفصل الأجهزة الطبية عنه

وفاة مبتعث بأمريكا قبل تنفيذ المستشفى المنوم فيه تهديده بفصل الأجهزة الطبية عنه

e227398c-0f8d-4e1a-8658-dc5841cb4d2c

توفي المبتعث لدراسة الدكتوراه محمد فلاح الشهراني، يوم أمس الجمعة بولاية إنديانا الأمريكية، بعد توقف قلبه إثر انخفاض حاد في ضغط الدم، وذلك قبل أن ينفذ المستشفى الذي كان منوماً به تهديده بفصل الأجهزة الطبية عنه.
وقال سعيد الشهراني شقيق المبتعث، إنه يجري حالياً التنسيق مع القنصلية السعودية لنقل جثمان الفقيد برفقة زوجته إلى بيشة خلال يومين، معبراً عن تقديره لسفارة المملكة والقنصلية، طبقاً لصحيفة “عكاظ”.
وكان المستشفى هدد بفصل الأجهزة الطبية عن الشهراني تنفيذاً للنظام المتبع هناك والمعروف بـ”الموت الرحيم”، حيث إن المبتعث توفى دماغيّاً نتيجة تعرضه لحادث مروري بعد تجاوز سيارة يقودها شخص مخمور الإشارة الحمراء واصطدامها بسيارة المبتعث.

[whatsapp]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[post_grid id="22313"]

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l