تجربة قيادة نيسان X-Trail موديل 2018

//تجربة قيادة نيسان X-Trail موديل 2018

تجربة قيادة نيسان X-Trail موديل 2018

تظهر نيسان X-Trail الجديدة في عام 2018 بتغيرات جعلتها اكثر أناقة سواء في الداخل أو الخارج فهي تملك مقصورة داخلية عصرية وتجهيزات متعددة للأمان والسلامة، وهي واحدة من أهم أوراقها الرابحة. بالإضافة إلى التكنولوجيا الجديدة.التي تملكها X-trail الجديده، تعتبر هذة السيارة من أكِثر السيارات شعبية لدى شركة نيسان كسيارة رياضية ذات دفع رباعي.

التصميم

حصلت الواجهة الامامية على عملية تجميل بسيطة فالسيارة لديها واجهة أمامية أكثر حده، مع تصميم أكثر وضوحا من جميع النواحي، وشبكة V-موش، وهي ميزة اختارت نيسان اعتمادها من نماذجها الحالية أصبحت الآن أكثر اتساعا للحصول على مظهر أكثر تأثيرا، وتتميز إكس تريل الجديدة بإضاءة نهارية في الشمعات الامامية “بوميرانغ” بالإضافة الى نظام الإضاءة الأمامية التكيفي. كما قامت شركة نيسان بإدخال ”بروبايلوت“ تكنولوجيا القيادة الشبة مستقله. أما بالنسبة لتحديثات الواجهة الخلفية فقد حصلت على مصد خلفي جديد مطعم بشريط من الكروم، وقد تم تغيير المصابيح الخلفية إلى وحدات ليد كاملة. اما بالنسبة الى الجنوط فقد حصلت على تصاميم جديدة مقاس 17 و 18 بوصة، جنبا إلى جنب مع أربعة ألوان الطلاء الطازجة.

المقصورة الداخلية

قامت نيسان بتصميم عجلة قيادة جديدة مع أزرار متعددة الوظائف، وتدعي الشركة أن المواد المعروضة تظهر بجودة أعلى، مثل البلاستيك الأسود اللامع الجديد المحيط بفتحات التهوية. ويمكن طلب عجلة القيادة الجديدة بوظيفة التدفئة، وتتوفر ميزة تدفئة المقاعد في الأمام والخلف للمرة الأولى. ويعتبر نظام بروبيلوت واحدا من أهم التجهيزات التي حصل عليها الموديل الجديد، فمع هذا النظان ستكون قادرة على توجية وتسريع والفرامل بشكل مستقل في داخل المدن او على الطرق السريعة.

يعمل هذا النظام جنبا إلى جنب مع نظام مساعدة السائقين الآخرين، مثل الكبح في حالات الطوارئ مع التعرف على المشاة وحركة المرور الخلفية، وتشمل التقنيات الذكية في إكس تريل الجديدة تشمل ميزات مثل الكبح الطوارئ الذكي، التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام كشف اي جسم متحرك حول السيارة أما المساحة الخلفية فتقدر ب 135 لترا، و 445 لترا عندما يتم طي المقاعد الخلفية من الصف الثالث. وقد وفرت لها شركة نيسان الكثير من الأنظمة والتقنيات الخاصة بالسلامة والأمان نظام المكابح المانع للإنغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح (EBD) ومكابح بأقراص مهواة، ونظام تعزيز المكابح، ونظام التحكم النشط بالثبات، ونظام الكبح النشط للمحرك، ونظام التحكم النشط بالقيادة، وغير ذلك من الأنظمة والتجهيزات التي تملكها هذة السيارة الجديدة.

المحرك

تعمل نيسان إكس تريل الجديدة كليا بمنظومة الدفع الأمامي أو بالدفع على كل العجلات مع محرك بأريع أسطوانات سعة 2.5 ليتر و 16 صماما يولد قوة تبلغ 169 حصانا عند 6,000 د/د، وعزم دوران 233 نيوتن-متر عند 4,000 د/د. ويعمل مع هذا المحرك مع ناقل حركة إكسترونيك ‪(‬CVT‪)‬ بتقنية التغيير المستمر، ويتوفر لهذا المحرك الجديد نظام التحكم المستمر في التوقيت المتباين للصمامات (CVTCS) في صمامي السحب والعادم، إضافة إلى نظام الاشعال المباشر باستخدام شمعات الاشعال ذات الأطراف الثنائية المصنوعة من البلاتينيوم.

1 / 3

By | 2017-10-13T10:53:10+00:00 October 13th, 2017|سيارات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com