هذه الأسرار الجمالية أخذتها كايا عن والدتها سيندي

//هذه الأسرار الجمالية أخذتها كايا عن والدتها سيندي

هذه الأسرار الجمالية أخذتها كايا عن والدتها سيندي

شكّلت العارضة الصاعدة #كايا جربر القاسم المشترك بين أشهر عروض ربيع وصيف 2018. وقد تهافتت#دور_الأزياء_العالمية على اختيارها لتشارك بعروضهن، فسجّلت في أول مشاركة لها بأسابيع الموضة العالمية ظهورها في 17 عرضا منها عروض : Chanel، وSaint Laurent، وFendi، وValentino، وPrada، وMoschino، وCalvin Klein، وBurberry، وVersace.

وكايا البالغة من العمر 16 عاماً فقط هي ابنة السوبرموديل الأميركية سيندي كراوفورد التي أخذت عنها جمالها، وقوامها الرشيق، والكثير من الأسرار الجمالية التي كشفتها فيما يلي.

تقول كايا: علّمتني أمي أن “القليل هو دائماً الأفضل” في مجال التجميل، وأن الجمال يعتمد على حضور متألّق بقدر ما هو تفاصيل جميلة تميّز الوجه والجسم. وقد تعلّمت منها أيضاً بعض الخطوات التجميلية التي تعتمدها في حياتها اليومية.

– الحاجبان الطبيعيان هما سرّ الجمال برأي سيندي، وهي تنصح ابنتها بالحفاظ على الشكل الأصلي لحاجبيها مع اللجوء بين الحين والآخر إلى اختصاصية في هذا المجال للحصول على رسمة حاجب تناسب شكل وجهها.

– عندما لا تشارك كايا بأي جلسات تصوير أو عروض للأزياء تترك شعرها على طبيعته. وهي تكتفي بغسله مرتين أسبوعياً دون استعمال أي أدوات تمليس يمكن أن تعرّض أليافه للتعب.

– تعمل كايا بنصيحة والدتها فيما يتعلّق بالعناية اليومية ببشرتها، ولكن دون الإفراط في هذا المجال. وهي تكتفي بتنظيف بشرتها صباحاً ومساءً بالإضافة إلى استعمال مستحضر حماية من الشمس لدى خروجها من المنزل.

– في مجال الماكياج، تنصح سيندي ابنتها بعدم الإكثار من استعمال المستحضرات. ولذلك فإن كايا تكتفي في ماكياجها اليومي باستعمال هايلايتر، قلم لتخطيط العينين والقليل من أحمر الشفاه. وقد اكتشفت كايا أن الآيلاينر الأزرق يبرز جمال لون عينيها بامتياز ولذلك فهي تستعمله بين الحين والآخر للحصول على إطلالة متجددة.

By | 2017-10-13T10:34:17+00:00 October 13th, 2017|ثقافة وفن|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com