محمد الجابر يؤكّد أنّ اتحاد الجمباز يتطلع إلى الأفضل

//محمد الجابر يؤكّد أنّ اتحاد الجمباز يتطلع إلى الأفضل

محمد الجابر يؤكّد أنّ اتحاد الجمباز يتطلع إلى الأفضل

محمد الجابر يؤكّد أنّ اتحاد الجمباز يتطلع إلى الأفضل

غادرت بعثة المنتخب القطري للترمبولين، الدوحة أمس الإثنين متوجهة إلى مدينة صوفيا في بلغاريا، للمشاركة في منافسات بطولة العالم (15) للفئات العمرية لجمباز الترمبولين، التي تجرى منافساتها حتى يوم ١٩ من الشهر الجاري. حيث قامت لاعبة المنتخب القطري لجمباز الترمبولين نادين وهدان باستعدادات قوية وتدريبات مكثفة للحفاظ على مستواها الفني وحصدها عدد كبير من الميداليات الملونة على الصعيدين الآسيوي والعربي، بحثا عن المزيد من الإنجازات لإضافتها إلى رصيد انتصارات الترمبولين على المستوى الدولي هذه المرة.

ويتكون وفد المنتخب القطري من السيدة آمنة يحيى العسيري رئيسة للوفد. وجوزيه لويس مدربا، ولاعبة المنتخب القطري نادين وهدان، وصرح محمد عبد الرحمن الجابر أمين السر العام أن البطولة يشارك فيها دول كثيرة تضم نخبة من أبطال الترمبولين، "ورغم ذلك نحن نأمل في تحقيق إنجاز يضاف إلى رصيدنا في هذه اللعبة لأن لاعبتنا استعدت جيدا لهذه البطولة بتدريبات يومية على فترتين، وكان هناك التزام منها لأنها تدرك مدى أهمية هذه البطولة".

وأضاف الجابر أن البطولة بها أكثر من مستوى: الفردي والزوجي والفرق، والاتحاد حريص على المشاركة في مثل هذه البطولات لإكساب لاعبينا مزيدا من الخبرة والاحتكاك بلاعبي العالم في جمباز الترمبولين. وحيث إن لاعبتنا قد حققت عدة إنجازات على المستوى الخارجي فقد تم اختيارها من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد للاشتراك في تلك البطولة وتمثيل الاتحاد القطري للجمباز بها. "ونأمل أن يكون هناك إنجاز في هذه البطولة خاصة أننا في الاتحاد نسير وفق منهج وتخطيط مدروس يجعلنا نأمل في مزيد من الانتصارات. خاصة أن الاتحاد القطري للجمباز برئاسة علي الهتمي لا يدخر جهدا في دعم هذا الفرع من فروع الجمباز من استقدام مدربين على مستوى فني عال وأجهزة ترمبولين عالمية، وأيضا استقدام خبراء لإعطاء دورات متخصصة في التحكيم والتدريب، ونأمل في مزيد من الانتصارات خاصة أن جميع عوامل النجاح متوفرة لدينا خاصة الدعم اللامحدود من اللجنة الأولمبية والقائمين عليها.

By | 2017-11-15T06:49:03+00:00 November 15th, 2017|رياضه|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com