اكتشفي أفضل طريقة للجماع من دون حدوث حمل

//اكتشفي أفضل طريقة للجماع من دون حدوث حمل

اكتشفي أفضل طريقة للجماع من دون حدوث حمل

اكتشفي أفضل طريقة للجماع من دون حدوث حمل

هل تبحثين عن طريقة للجماع من دون حمل؟ هل تريدين إمضاء أوقات حميمية مع الزوج؟ نقدّم إليك طرقاً تساعدك على ممارسة العلاقة الحميمة من دون حمل:

تبادل القبل: يمكن أن يمضي الزوجان أوقاتاً حميمية أثناء تبادل القبل من دون ممارسة الجماع. فهذه الطريقة تعتبر من الطرق المضمونة لتجنّب الحمل، إذ تسمح للزوجين بالإستمتاع بأوقات رومانسية وتوطيد العلاقة بينهما من دون حمل.

الجنس الفموي: يعتبر الجنس الفموي من أفضل الطرق التي يمكن أن يعتمدها الزوجان لتجنّب الحمل.

القذف خارج المهبل: ننصح الزوج بالقذف خارج المهبل أثناء الجماع. فإن كنتما تريدان تجنّب الحمل، لا يجب أن يدخل المني إلى مهبل المرأة. ولكن هذه الطريقة غير آمنة فهناك إحتمال كبير أن تدخل كمية ولو ضئيلة من الحيونات المنوية إلى المهبل عند خروج سائل المذي وهو سائل لزج يفرز خلال العلاقة الحميمة، عند شعور الرجل بالإثارة، قبل عملية القذف وقد يحتوي بدورة على نسبة صغيرة من الحيوانات المنوية.

ممارسة العلاقة الحميمة قبل فترة التبويض أو بعدها : إن كانت دورتك الشهرية منتظمة، يمكنك ممارسة العلاقة الحميمية قبل فترة التبويض أو بعدها لتجنّب الحمل. ولكن، إن إخترت إعتماد هذه الطريقة، يبقى هناك إحتمال كبير للحمل.

فإن تعرضت لأي نوع من الإضطربات الهرمونية، قد تصبح دورتك غير منتظمة وبالتالي قد تخطئين في حساباتك لفترة التبويض.

إستخدام موانع الحمل: تعتبر حبوب منع الحمل من أفضل الوسائل التي يمكن أن تعتمديها ولكن لا ننصح بتناولها من دون إستشارة طبيب.

By | 2017-12-17T12:59:39+00:00 ديسمبر 17th, 2017|صحه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com