إلهام شاهين تكشف أسرارها مع عائلتها لأبله فاهيتا

//إلهام شاهين تكشف أسرارها مع عائلتها لأبله فاهيتا

إلهام شاهين تكشف أسرارها مع عائلتها لأبله فاهيتا

إلهام شاهين تكشف أسرارها مع عائلتها لأبله فاهيتا

كشفت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من أسرار تعاملتها مع عائلتها من خلال لقاءها في برنامج أبلة فاهيتا. وذكرت إلهام أنها تسببت من قبل في عدد من الإصابات الجسدية لأشقائها حيث قامت من قبل بضرب شقيقها الأصغر أمير عندما كان صغيرًا بسبب شقاوته ولعبه بأحذيتها مما دفعها لرميه بأحذيته وإصابته في ذراعه. وتكرر الأمر مع شقيقتها الصغرى عندما تأخرت في أحد الأيام عن العودة إلى المنزل بعد دراستها الجامعية مما دفع إلهام بأن تضرب بحذائها وتسبب هذا في جروح عديدة في كلا يديها.

واعترفت إلهام أنها شديدة العصبية وتحب أن يكون لها الكلمة الأولى والأخيرة في وسط عائلتها لأنها الكبيرة وتعتبر أمهم … وعن أفضل ممثل تراه إلهام في تاريخ السينما المصرية أوضحت أنها تعتبر الفنان أحمد زكي من أفضل النجوم والممثلين في تاريخ مصر أما الفنانات فهناك مجموعة من الفنانات المتميزات التي تعلمت منهم فن الأداء التمثيلي الرفيع .. وعن مشروعاتها أوضحت أنها تستعد لتصوير فيلم أهل العيب وهو فيلم خفيف وهو من تأليف تامر حبيب .. وعن أقرب صديقاتها أوضحت أن هناك مجموعة من الصديقات ارتبطت معهم بصداقة قرابة 30 عامًا منهم هالة سرحان، وإيناس الدغيدي، وهالة صدقي، ويسرا ..

وأفصحت عن عمليات التجميل التي قامت بها منها بحقن وجهها ورقبتها لإخفاء بعض التجاعيد عليها ..وأعلنت إلهام شاهين عن تقديمها فيلم سينمائي مع أبلة فاهيتا في العام الجديد سيكون مفاجأة للجمهور..

By | 2017-12-31T17:39:42+00:00 ديسمبر 31st, 2017|ثقافة وفن|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com