التعرق يعد من أبرز المشاكل الصحية التي تواجهها صاحبات الصدر الكبير

//التعرق يعد من أبرز المشاكل الصحية التي تواجهها صاحبات الصدر الكبير

التعرق يعد من أبرز المشاكل الصحية التي تواجهها صاحبات الصدر الكبير

التعرق يعد من أبرز المشاكل الصحية التي تواجهها صاحبات الصدر الكبير

تبحث الفتيات هذه الأيام عن أحدث الوسائل الجمالية، التي بإمكانها أن تساعدهن في الحصول على صدر كبير الحجم ليبدو جسمهن أكثر إثارة وجاذبية، ولكن لا يعرفهن ما قد يحدث لهن بعد هذه العملية، فهناك العديد من المشكلات الصحية التي تواجهكِ حواء إذا كنتي تمتلكين صدر كبير فتعرفي عليها ولا تتسرعي في الخضوع لحشو السيليكون.

1- التعرق: واحدة من أبرز المشاكل الصحية التي تواجهها حواء ذات الصدر الكبير، هي التعرق وخاصًة في فصل الصيف، وذلك بسبب ملامسة الجلد لبعضه لفترة طويلة وكبر حجم الثدي.

2- الالتهابات: قد تعاني بشرة ثديكِ الكبيرين من الالتهابات والإحمرار بسبب الحكة، وهذا قد يؤدي إلى ظهور بقع داكنة تسيء لمظهره.

3- آلام الظهر: كثير من الفتيات صاحبات الصدر الكبير الحجم تواجه آلام شديدة في الظهر، لأنه لم يتحمل ثقل الثديين وبالتالي تظهر مشكلة أخرى وهي الانحناء ولن يبدو قوامك ممشوق ومستقيم كما تحلمين.

4- عدم القدرة على ممارسة الرياضة: إذا كنتي تخططين لممارسة الرياضة وخاصًة تمارين الركض فلن تقدري القيام بها إذا كان صدرك كبير الحجم، لأنه سيتحرك كثيرًا معكِ ويشعرك بالإرهاق والتعب سريعًا. ولحل هذه المشكلة لابد أن ترتدي حمالات الصدر الرياضية.

By | 2017-12-31T21:40:49+00:00 ديسمبر 31st, 2017|صحه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com