توقّعات فنيّة لسمير طنب للعام 2018

//توقّعات فنيّة لسمير طنب للعام 2018

توقّعات فنيّة لسمير طنب للعام 2018

فيروز – برج العقرب

مولود العقرب ناجح جدّاً سنة 2018. الفنانة ” فيروز” عندها شعور بالوحدة بسبب الرغبة بالبقاء في برج عاجي صنعوه لها الأخوين رحباني وصارت أسيرة الشخصيّة والقالب الذي وضعت نفسها فيه. تخضع لتأثير إبنتها “ريما”  إداريّاً أكثر من إبنها ” زياد”  الذي هو العقل الفنّي المُدبّر لها، وهي راضية عن فنّه لكنها  ليست راضية عن شخصيّته وإدارته وفوضويّته وعبثيّته بالحياة. تشعر بتراجُع تصاعدي بالصحّة والطاقة في أول آذار وسيستمرّ طوال 2018 وقد يجعلها تدخل المستشفى.  تُخفّف الفنانة ” فيروز” من حفلاتها . تحصل على تكريم من جهات رسميّة لبنانيّة وعربيّة وعالميّة ولقب فخري قد يكون له علاقة بالقدس ما يجعلها تبتكر أغنية جديدة تتناسب كلماتها مع الوضع الجديد للقدس.

ماجدة الرومي – برج القوس

مولود القوس حظّه مُمتاز سنة 2018 . القوس يدخل كوكب الحظ المشتري اليه في 8 نوفمبر 2018  ويظلّ حتى نوفمبر 2019 وهو يُعطيه حظ مادي ومعنوي وشهرة جديدة.

“ماجدة الرومي” عندها تجديد أغاني قديمة لمغنيّات عريقات ووضع كلمات عربيّة على أغاني أجنبيّة أو كلاسيكيّة . تُفكّر في إعداد أغاني ديو مع مطربين عرب وأجانب بالإضافة إلى أغنيات خاصّة بها تكتب بنفسها كلمات البعض منها لأن تعكس حياتها الخاصّة. تحصل على عرض تمثيل فيلم غنائي من بطولتها . هي مُنزعجة من الأصوات النسائيّة الشابّة التي تتميّز عنها بالرقص والإثارة واللباس العصري.

جوليا بطرس- برج القوس

عندما تغني تُعطيك إنطباع أن الفن هو تكملة لهدف سياسي مُعيّن وهذا يُفيدها من ناحية أن تربح جمهور من لون سياسيّ مُعيّن ، لكنها تخسر جمهور الألوان الأخرى. صوتها قويّ وثابت ولا نشاز فيه. لونها التلحيني يتكرّر ما يجعل خامتها الصوتيّة تشبه بعضها في الرنّة والإحساس. حفلاتها قليلة لكنها ناجحة. نجاحها سنة 2018 هو نفس نجاح 2017 مع نيل جائزة أو وسام من سياسي كبير لبناني أو عربي. ستبدأ بالتعبير عن أفكارها السياسيّة وخواطرها الإنسانيّة على وسائل التواصل الإجتماعي وذلك بتشجيع من زوجها “الياس بو صعب”.

By | 2018-01-11T05:37:16+00:00 يناير 11th, 2018|ابراج|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com