سكودا سيتيغو مونتي كارلو تنافس فولكس فاغن بقوة

//سكودا سيتيغو مونتي كارلو تنافس فولكس فاغن بقوة

سكودا سيتيغو مونتي كارلو تنافس فولكس فاغن بقوة

سكودا سيتيغو مونتي كارلو تنافس فولكس فاغن بقوة

يترقب الجميع موعد إطلاق فولكس فاغن اب جتى آي، ومن الجيد أن نتذكر أن سكودا تشبهها كثيرا بل تتفوق عليها في بعض الأحيان، إذ تعد سكودا نسخة أسرع من سيارة مجموعة فولكس فاغن المثيرة للإعجاب. ويطلق على السيارة الجديدة المعدلة من فئة سكودا "سيتيغو مونتي كارلو"، ويشير هذا الاسم إلى رالي السيارات الشهيرة حيث تنافست فية سكودا للمرة الأولى في الثلاثينيات، واستمرت سكودا في المطالبة بالفوز في عام 1977 بمحركها الذي بلغ وقتها 130 آر سي. وعلى غرار بقية مجموعة سيتيغو، فقد تم إجراء بعض التعديلات على سيارة مونتي كارلو في الآونة الأخيرة كإضافة مصابيح ليد تعمل في النهار وتصميم جديد لممتص الصدمات الأمامي وراديو محدث مع شاشة ملونة.

وتتمتع السيارة بوجود اثنين من الخطوط السوداء على جانبيها وذلك لكونها سيارة رياضية بالأساس وتتمتع بواجهة رياضية أنيقة مع وجود جناج خلفي يعمل على تشتت الرياح أثناء القيادهة وخصوصا عند السرعة العالية قد يبدو ذلك مبتذرا، ولكن تأتي السيارة مع نوافذ ملونة، وعجلات سوداء ومرايا سوداء. وتتشابه السيارة في الداخل مع الخارج إذ يوجد على المقاعد الجلدية اللامعة خطوط سوداء، مع خياطة حمراء على عجلة القيادة ثلاثية الأوجه، لوحة ذكية. وبالسيارة مكيف للهواء، وتقنية بلوتوث، مقبس يو اس بي لتوصيل الهاتف ومشغل الموسيقى، ويمكن تعديل ارتفاع مقعد السائق.

ويتكون محرك السيارة من ثلات اسطوانات والتي لا تعد ميزة في السيارات الرياضية، وعند قيادة السيارة يحب الحذر قليلا، فالسيارة تأخد القليل من الوقت لتعديل سرعتها، وتتميز سيارة مونت كارلو عن مثيلاتها من فئة سنتغوا بثباتها أثناء القيادة وستيم ملاحظة هذا عند القياده لمسافة مئة متر فقط .

وتبلغ سعة موتور السيارة 1.0لتر وتبلغ سرعته 3000 لفة بالدقيقة، ووصولا إلى 6000لفة، ولا يحتوي المحرك على شاحن توربيني مثل غب أوب، ويأتي المحرك بقوة 74حصان أي أقوى محرك عرض في فئة السيارات سيتيغوس. وتأخذ سيارة مونت كارلوو 14.4 ثانية للوصول إلى سرعة 0-62 ميل في الساعة و تصل إلى 100ميل في الساعة. وتعد سيارة مونت كارلو سيارة هادئة وجيدة وذات سعر معقول، إذ تكلف مونتي كارلو 1500 جنيه استرليني أي أكثر من سي سيتيغو مع نفس المحرك.

By | 2018-01-12T07:53:46+00:00 January 12th, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com