الأهلي يوافق على إعارة شريف إكرامي إلى نادي النصر

//الأهلي يوافق على إعارة شريف إكرامي إلى نادي النصر

الأهلي يوافق على إعارة شريف إكرامي إلى نادي النصر

الأهلي يوافق على إعارة شريف إكرامي إلى نادي النصر

تدرس لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على طلب حارس مرمى الفريق شريف إكرامي الرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي النصر السعودي، حتى نهاية الموسم، بعدما تلقى اللاعب عرضًا مغريًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. حيث يرغب النادي السعودي، في استغلال رغبة الحارس في الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما وصلت العلاقة مع المدير الفني حسام البدري، إلى طريق مسدود، وتفضيل الحارس محمد الشناوي عليه خلال الفترة الأخيرة .

ويضغط شريف اكرامي على لجنة الكرة لقبول العرض، بعدما تلقى اتصالات من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر، بانعدام فرصته في تكثيل المنتخب في كأس العالم روسيا 2018 في حالة استمراره على دكة بدلاء الاهلي ، حيث سيكون صعبا ضم حارس بديل وتخطي الحارس الاساسي محمد الشناوي ، بالاضافة لتخطي حارس الاسماعيلي محمد عودا في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها الموسم الحالي .

وتشترط لجنة الكرة تجديد عقد شريف اكرامي قبل مناقشة أمر رحيله خاصة ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر أن يوقع عقدا لمدة موسمين على الأقل، وفي سياق متصل بات حارس إنبي علي لطفي الاقرب ليكون بدليا لشريف اكرامي في الأهلي، بعدما أنهى النادي معظم اتفاقاته مع النادي البترولي ، في ظل ضغوط الحارس على إدارة ناديه بضرورة منحه الفرصة للانتقال إلى الأهلي .

By | 2018-01-13T13:25:07+00:00 January 13th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com