تامر حسني يشكر أحمد زاهر لحضور حفلته في القاهرة الجديدة

//تامر حسني يشكر أحمد زاهر لحضور حفلته في القاهرة الجديدة

تامر حسني يشكر أحمد زاهر لحضور حفلته في القاهرة الجديدة

تامر حسني يشكر أحمد زاهر لحضور حفلته في القاهرة الجديدة

أحيا النجم تامر حسنى حفلته الغنائية بمشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس ، الجمعة، داخل أحد الفنادق في القاهرة الجديدة.

وافتتحت ميريام فارس أولى فقرات الحفلة، و قدمت عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة، والتى تخللها العديد من الاستعراضات المميزة لها على خشبة المسرح.

ووجه حسنى الشكر إلى الفنان أحمد زاهر والجماهير التي حضرت حفلته الغنائية الذى أقيم في القاهرة الجديدة، بمشاركة الفنانة ميريام فارس.

وكتب تامر حسنى، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "كل الجماهير الكريمة من مصر ومن خارج مصر شرفتوني، وفعلًا كانت حفلة رائعة بوجودكم وألف شكر لمحبتكم الكبيرة شرفتني يا زاهر يا فنان يا قدير رغم صغر سنك شرفتني يا اكرم يا نجم المستقبل يا عسل انت وشكرًا على الكلام اللي قولته في حقي وربنا يديم المحبه والصدق اللي بينا ويباركلك على قلبك النظيف الطيب ويكرمنا في الفيلم الجديد يارب، ونورت المسرح يا احمد يا عصام يا عبقري وشكرًا وليد منصور على الحفله الجميله دي مش جديد عليك".

وإختتم تامر حسنى الحفلة بعددٍ كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني وحرص خلال فقرته على دعوة صديقيه النجمين أحمد زاهر، وأكرم حسني، الذي يشاركه بطولة فيلمه الأخير "البدلة" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الاعجاب، كما حرص تامر على توجيه التحية لمنتج "البدلة" وليد منصور منظم الحفلات الشهير.

By | 2018-01-13T15:09:12+00:00 January 13th, 2018|ثقافة وفن|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com