ما هو الاكتشاف العلمي الذي يربط أهرامات مصر بالمسلسل الشهير Game of Thrones ؟

//ما هو الاكتشاف العلمي الذي يربط أهرامات مصر بالمسلسل الشهير Game of Thrones ؟

ما هو الاكتشاف العلمي الذي يربط أهرامات مصر بالمسلسل الشهير Game of Thrones ؟

All Giza Pyramids الأهرامات تخبئ سر كبير

مصادفة جميلة أو خرافة تبسط أقدامها نحو واقعنا، فكيف ما أردنا التعبير عنها سيبقى الموضوع مثير للاهتمام لجميع الناس، خصوصاً أن النقاش فيه يبدو غريباً مع خبراء في العلم.

ولكن بعد دراسة مفصلة ودقيقة لما يوجد بداخل أهرامات مصر وتحديد الهرم الأكبر في منطقة الجيزة، عثر على مساحة كبيرة فارغة داخل الهرم ولم يعرف تفسير واضح لوجودها.

ولكن ظهرت آراء عديدة حول الموضوع، بعضها كان مستنداً على دراسات للأديان الفرعونية القديمة والتاريخ المتعلق بعاداتهم، وقد جاءت في الواقع من خبير في هذه الأمور.

ويقول هذا الخبير أن المكان الفارغ قد يكون سابقاً حجرة لوجود عرش حديدي، أي حرفياً مصنوع من الحديد، وإن لم تسمع في مخيلة الأفلام عن قصص العرش الحديدي من قبل، فإن مسلسل Game of Thrones كافي لإعطائك نظرة شاملة عن الأمر.

فهل وجد الخبراء تاريخ حقيقي مرتبط بهذا المسلسل؟ ليس لهذه الدرجة على ما يبدو، حيث الآراء التي تفسر العرش الحديدي كانت متعلقة بطقوس عادية في قديم الزمان وهنالك من يقول أن العرش لم يكن مصنوع من الحديد بل مغطى به من الخارج.

وذكر في كلمات أخرى للخبراء حول الموضوع نفسه، أنهم وجدوا عرش من الخشب في هرم أخر مختلف عن الذي نتحدث عنه، فقد تم تغطية هذا العرش بالذهب دون وجود تفاصيل حوله أيضاً.

سنتمكن قريباً من معرفة حقيقة الاكتشاف عندما يتم البحث في مكان بجانب الحجرة الفارغة، يعتقد أنها ستقدم الإجابة الشافية حول الموضوع.

By | 2018-01-13T21:01:48+00:00 January 13th, 2018|منوعات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com