نظرتك لمتجر تطبيقات أبل قد تتغير بعد وصول ميزة جديدة

//نظرتك لمتجر تطبيقات أبل قد تتغير بعد وصول ميزة جديدة

نظرتك لمتجر تطبيقات أبل قد تتغير بعد وصول ميزة جديدة

حصل متجر التطبيقات الرسمي لمنتجات شركة أبل على تحديث جديد مؤخراً، قام ببعض التعديلات الهامة عليه والتي من ضمنها جاءت ميزة جديدة قد يجدها بعضنا مفيدة.

وقد يجدها بعضنا الأخر هامة وتعكس نظرته السابقة تجاه المتجر أو انتقاد معين موجه إليه، وربما يمكن اعتبار الميزة الجديدة نوع من الترويج أيضاً لكسب نسبة أكبر من المال.

صرحت شركة أبل رسمياً عن تزويد متجر التطبيقات بميزة رؤية قسم خاص نجد فيه جميع التطبيقات التي تسمح بتجربتها مجاناً لفترة معينة، وهو نوع من نسخة تجريبية مجانية لتلقي نظرة على التطبيق قبل شرائه.

وحتى الآن لا يوجد أكثر من أربعة تطبيقات ضمن القسم الجديد المرتبط بهذه الميزة، لكن العدد سوف يزداد تدريجياً بالتأكيد فهذا متعلق بخطتها الجديدة لترويج محتوى المتجر.

هذا وبالنسبة إلى مدة هذه التجربة المجانية، فلا يمكن تحديدها بصفة عامة، بل كل تطبيق يقدم مدة مختلفة وهنالك مثلاً 1Password يمنح المشترك 30 يوم مجاناً ولكن يشترط عليك تسجيل معلومات بطاقتك المالية.

مما يعني أنه عليك الحذر في العامل مع بعض هذه التطبيقات، لأنها ستبدأ بسحب المال منك إن نسيت موعد انتهاء التجربة المجانية ودخلت كمشترك عادي يدفع المال.

By | 2018-01-13T23:02:14+00:00 January 13th, 2018|منوعات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com