جاكوار تعلن عن سيارتها الكهربائية الجديدة I-PACE

//جاكوار تعلن عن سيارتها الكهربائية الجديدة I-PACE

جاكوار تعلن عن سيارتها الكهربائية الجديدة I-PACE

جاكوار تعلن عن سيارتها الكهربائية الجديدة ipace

يبدو أن إيلون ماسك مؤسس شركة سبيس إكس والمدير التنفيذي في شركة "تيسلا موتورز"، لديه الكثير على عاتقه هذه الأيام، منذ الإعلان عن صاروخ شركته العملاق "فالكون الثقيل- Falcon Heavy ، الذي من المتوقع أن يبدأ رحلته الأولى في الشهر المقبل حيث يجلس في وضع مستقيم على موقع إطلاقه في ولاية فلوريدا، بالاضافة إلى انطلاق صاروخ "فالكون 9" الذي أضاء سماء ولاية كاليفورنيا والذي يثير الشكوك حول نجاح عملية إطلاقه الشهر الماضي.

ونتسائل هل صاروخ "زوما" – وهو مشروع حكومي أميركي سري جدا لا يسمح لنا بمعرفة الوكالة التي سلبت المليارات من أجله – اتم مهمته في المدار كما ينبغي عندما تم إطلاقها في 8 يناير/كانون الثاني؟ أو أنه لم يسقط إلى الأرض مثل صاروخ فالكون 9 لشركة اكس سببيس؟

وهل تظن أن الرجل الذي صنع الصواريخ لا يمكن لعقله الاستثنائي بناء عدد قليل من السيارات. أو الكثير منها، أو أن يعطي أوامر لنموذج تسلا 3 الذي يتكلف أكثر من 500،000 جنيها استرلينيا بعد إطلاقه، لم تحظ أي سيارة من أي وقت مضى بمثل هذا الاهتمام منذ 120 عاما من صناعة السيارات.

ومع ذلك، يمكن أن تثبت 2018 أنها نهاية الطريق لتسلا. حيث أن الحرق النقدي للشركة سريع جدا حيث أنها تحاول إصلاح مصنعها لبناء سيارات بأرقام أكبر بكثير مما كان مطلوبا من قبل، كما أن الشركة يمكن أن تتوقف عن العمل بحلول أغسطس/آب. ولكن يحاول ماسك استقطاف مختلف الناس للسيارات الكهربائية بدلا من السيارات "التقليدية".

حتى فولكس فاغن كانت الابرز ​​في العام الماضي. قد نفكر نظرا لسجل تاريخ العلامة التجارية الألمانية الخاصة جدا أنه كان من الحكمة انتقاد شركة أنشئت بقصد فعلا تطهير الهواء من خلال السيارات الكهربائية. وهي النقطة التي تفتقدها فولكس فاغن "إيلون لا يرى نجاح تسلا من حيث النتيجة النهائية أو حتى نجاح الأعمال أو الفشل"، "انه يريد فقط استقطاب الجميع لشراء وقيادة السيارات الكهربائية، وأنه في طريقه للقيام بذلك تماما."

وأعلنت شركة جاكوار عن قيادة سيارتها الكهربائية الأولى، جاكوار I-PACE*، في الشوارع للمرة الأولى على الإطلاق، حيث انطلقت سيارة الدفع الرباعي في شوارع المجمّع الأولمبي الشهير في لندن. وأشارت العلامة التجارية الرائدة إلى أنه سيتم الكشف عن نسخة إنتاجية من هذه السيارة في أواخر عام 2017، لتدخل الأسواق في عام 2018.

وفي هذا الشأن، قال إيان كالوم، مدير التصميم في شركة جاكوار:"كانت ردود الفعل والتقييمات التي حصلت عليها سيارة I-PACE Conceptرائعة للغاية، فقد قمنا بابتكار سيارة تجمع بين جمالية السوبركار وأداء السيارة الرياضية، ورحابة سيارات الدفع الرباعي، كل ذلك في سيارة كهربائية واحدة. ولقد أذهلت هذه السيارة الناس، وفاقت مستويات الحماسة تجاه سيارتنا الكهربائية الأولى كل التوقعات".

By | 2018-01-14T15:22:44+00:00 يناير 14th, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com