“سونوس” تحافظ على لقبها كأفضل مكبرات للصوت

//“سونوس” تحافظ على لقبها كأفضل مكبرات للصوت

“سونوس” تحافظ على لقبها كأفضل مكبرات للصوت

سونوس تحافظ على لقبها كأفضل مكبرات للصوت

احتلت "سونوس" دائما لقب أفضل علامة تجارية لمكبرات الصوت العلوي لدى هواة الموسيقى، حيث سيطرت على فضاء الصوت على حساب المنافسين الذين لا يتمكنوا أن يصلوا إلى مكانتها, فكانت واحدة من الرواد في أوائل 2000 بمكبرات الصوت الحديثة المتمكنة، فمنذ 2013 استطاعت "سونوس" الفوز في المنافسة لأداء الصوت في غرف متعددة مع مكبر الصوت القديم لسونوس Play:1، وظلت هي العلامة التجارية المفضلة للمستهلك لبساطتها وتطبيقاتها الرائعة.

ولكن بعدما صدر مكبر الصوت الأخير في عام 2013 لم تكن بدأت بعد ثورة مكبرات الصوت الذكية من Echo "الأمازون" و Google Home من "غوغل", الآن، أصبحت مكبرات الصوت أكثر شيوعا وتكاملا مع المنزل الذكي مع عشرات من المنتجات المختلفة.

أصدر "سونوس" Sonos One late العام الماضي, ولقد تم استخدامه لأكثر من شهر الآن, وهو حقا مكبر صوت رائع، حتى بالمقارنة مع مجموعات أخرى تعمل بغرف متعددة قمت بتجريبها, حيث أن مكبر صوت "سونوس" الجديد يأتي متكاملاً مع "اليكسا"، ولكن ليس هناك شك في أن مكبرات الصوت الأخرى تحاول اللحاق بالركب, في مقابل 199 جنيه إسترليني أكثر، حافظت "سونوس" على مكانتها كملكة على مكبرات الصوت المنزلية؟

التصميم والميزات

سونوس Sonos One late الجديد لم يتغير كثيرا في الشكل منذ "سونوس" Play:1, مع "سونوس" تحصل على تصميم أنيق إما بالأسود أو الأبيض، وتصميم أسطواني ذكي ما يزيد قليلا عن ست بوصات طولاً, لا توجد شاشة على سونوس، على الرغم من أنه يحتوي على عدة أزرار حساسة تعمل باللمس أعلاه، بما في ذلك مفتاح التشغيل / الإيقاف المؤقت، وضوابط مستوى الصوت وزر للتبديل بين الميكروفون وإيقاف تشغيله.

أحد السمات الرئيسية لجميع مكبرات صوت "سونوس"، والذي أربك الكثير من المشترين للمرة الأولى، هو عدم وجود أي كابلات توصيل, "سونوس" هي تجربة صوتية لاسلكية بحتة, فإنها لا تستخدم البلوتوث، بدلا من ذلك يمكنك الاتصال عبر شبكة الواي فاي الخاصة بك وتشغيل الموسيقى باستخدام تطبيق سونوس, فالكابل الوحيد هو كابل الكهرباء.

التثبيت

تم تصميم التثبيت الأولي لمكبر صوت "سونوس" ليكون سهل الاستخدام لمعظم مستخدمي الهاتف الذكي, بمجرد الدخول، قم بتحميل التطبيق سونوس, ستحتاج إلى إنشاء حساب وإقران الهاتف الذكي مع "سونوس" الجديد عبر شبكة الواي- فاي. و"سونوس" قادر على تشغيل الموسيقى المخزنة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، ولكن هي تستخدم أساسا لتشغيل الموسيقى باستخدام خدمات البث, ففي التطبيق يمكنك الدخول ما يقرب من أي خدمة موسيقية، بما في ذلك Amazon Music, Apple Music, Tidal, Google Play Music , Spotify , كما يمكنك الاستماع إلى معظم محطات الراديو من خلال راديو TuneIn , من هنا سوف تحتاج على الأرجح لتثبيت اليكسا، وهو جزء جديد كبير من النظام البيئي سونوس, للقيام بذلك سينبغي عليك تحميل التطبيق اليكسا وتشغيل "سونوس" من خلاله.

ميزة التشغيل بغرف متعددة

وتشتهر "سونوس" بتقديمها مكبر الصوت لغرف متعددة وسماعات الصوت المحيطي، و"سونوس" Sonos One late هو واحد منهم, يمكنك ربط عدة مكبرات صوت "سونوس" إلى Sonos One late من خلال التطبيق, ثم يمكن تسمية هذه لـ"غرفة المعيشة" الخاصة بك أو "غرفة النوم" ويمكن أليكسا التقاط هذه الإشارات – مثل "قم بتشغيل راديو بي بي سي 2 في غرفة النوم".

تطبيق "سونوس"

جزء كبير من سر جاذبية "سونوس" هو التطبيق البسيط وإعدادات متعددة الغرف, من داخل التطبيق يمكنك البحث عن الموسيقى من مجموعة بث حي أو مصادر على الراديو, كما يمكنك العثور على الأغاني الفردية أو الفنانين بسرعة عبر مجموعة من التطبيقات وخدمات الموسيقى.

أحد العناصر الرائعة في "سونوس" هو أنه يمكنك الوصول إلى الموسيقى من الخدمات الأخرى إذا كان المستخدمون متصلين, وهذا يعني أنه يمكن أن تقوم بتشغيل Apple Music المخزنة على هاتف الأيفون الخاص بك مباشرة إلى "سونوس" عبر جهاز الأندرويد الخاص بك.

السعر

أقل من 200 جنيه إسترليني، يتم تسعير "سونوس" أقل من مكبرات الصوت الممتازة ، لكنه حاليا مكبر الصوت الذكي الأغلى الذي يمكنك شراءه في المملكة المتحدة البريطانية، عند مقارنته بالأمازون Echo الجديد بسعر 89 جنيه إسترليني و Google Home 129 جنيه إسترليني.

الايجابيات: أفضل في فئة الصوت بهذا الحجم، فهو صغير، جاهز للتشغيل في غرف متعددة، تطبيق سهل، متكامل مع "اليكسا".

السلبيات: لا تزال ينتظر مساعد "غوغل" و "إيربلاي" AirPlay، وخيارات الاتصال محدودة.

By | 2018-01-22T06:29:10+00:00 January 22nd, 2018|تكنولوجيا|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com