البرلمان العربي يثمن دور الكويت في إقامة مؤتمر “إعمار العراق”

//البرلمان العربي يثمن دور الكويت في إقامة مؤتمر “إعمار العراق”

البرلمان العربي يثمن دور الكويت في إقامة مؤتمر “إعمار العراق”

البرلمان العربي يثمن دور الكويت في إقامة مؤتمر إعمار العراق

ثمن البرلمان العربي عاليا دور دولة الكويت فى إقامة مؤتمر إعادة إعمار العراق ، برعاية كريمة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .

جاء ذلك فى بيان أصدره البرلمان العربي فى ختام أعمال جلسته العامة الثالثة اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وأشاد البرلمان العربي بالدور الكبير لدولة الكويت التى لا تدخر وسعا فى دعم القضايا العربية ومواجهة الأوضاع اللاانسانية التى تمر بها بعض الدول العربية.

ودعا البرلمان العربي ،الدول العربية إلى المشاركة الفاعلة والاسهام فى انجاح مؤتمر إعادة إعمار العراق تقديرا لدور العراق المميز ودعما لجهوده فى محاربة الإرهاب وانتصاره على تنظيم داعش الإرهابى وتحرير المدن العراقية التى كان يستولى عليها ، وما عاناه الشعب العراقى لسنوات على يد هذا التنظيم الإرهابى وما قام به من قتل للمدنيين وتدمير المدن وبنيتها الأساسية وتهجير المواطنين الذين عانوا أوضاعا لا إنسانية فى مخيمات اللاجئين .

وأكد البرلمان العربي دعمه الكامل من أجل انجاح المؤتمر دفعا لمساعى العراق فى إعادة بناء ما خربه الإرهاب ، كما حث مؤسسات التمويل العربية والمؤسسات الاغاثية المشاركة فى المؤتمر من أجل تحسين الأوضاع فى العراق.

نقلًا عن أ ش أ

By | 2018-02-13T15:51:50+00:00 February 13th, 2018|أخبار الشرق الاوسط|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com