برشلونة ينهي اتفاقه لضم أرثر ميلو لاعب غريميو

//برشلونة ينهي اتفاقه لضم أرثر ميلو لاعب غريميو

برشلونة ينهي اتفاقه لضم أرثر ميلو لاعب غريميو

برشلونة ينهي اتفاقه لضم أرثر ميلو لاعب غريميو

كشفت تقارير صحافية عن توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع نادي غريميو البرازيلي لضم لاعبه الشاب أرثر ميلو في يناير 2019، بعد تمسك ناديه بالبقاء معه حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري البرازيلي والذي ينتهي في ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي. ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة لديه اتفاق كامل مع اللاعب على الانتقال إليه في يناير عام 2019، وتبقى فقط إنهاء الأمور المادية مع ناديه غريميو الذى يصر الحصول على مبلغ 50 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البارسا عرضوا منذ البداية 25 مليون من أجل ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاما، ولكن النادي البرازيلي الذي يمتلك 60% من حقوق اللاعب لا يرغب في التخلي عن 30 مليون يورو، حيث أن باقي حقوق اللاعب موزعة بين 20% المستثمر سيلسو ريغو و20% لعائلة اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول اللاعب في يناير/كانون الثاني من العام المقبل سوف يعطي برشلونة الوقت لإتاحة مكان له في قائمة الفريق، بخاصة وأن البارسا حاليا يمتلك 3 لاعبين من أميركا الجنوبية وهو كوتينيو، مينا وباولينيو ولا تسمح اللوائح بوجود 4 لاعبين من خارج أوروبا. وكان برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قد حصل على خدمات الثنائي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي والمدافع الكولومبى يارى مينا من بالميراس البرازيلي.

By | 2018-02-14T12:04:26+00:00 February 14th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com