“فساد نتنياهو” و”علاقة ترامب الجنسية” يتصدران الاهتمام العالمي

//“فساد نتنياهو” و”علاقة ترامب الجنسية” يتصدران الاهتمام العالمي

“فساد نتنياهو” و”علاقة ترامب الجنسية” يتصدران الاهتمام العالمي

فساد نتنياهو وعلاقة ترامب الجنسية يتصدران الاهتمام العالمي

استيقظ العالم الأربعاء، على خبرين أحداهما فضيحة فساد رئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو"، حيث تقدمت الشرطة بتوصياتها بشأن ملفات التحقيق له بسبب اتهامه بالرشوة، وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، أنه بعد الجلسة التي ترأسها المفتش العام للشرطة الجنرال روني الشيخ لتلخيص ملفات التحقيق والتي جرت الأسبوع الماضي، تقرر أن الشرطة ستوصي كما يبدو بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو، تنسب له الارتشاء في قضية الهدايا الثمينة.

وقد خضع نتنياهو مؤخرًا لجلسات تحقيق لدى الشرطة الإسرائيلية بشأن تهم بالفساد لتلقيه رشاوى، إضافة إلى عدد من مساعديه، وقد تصاعدت مؤخرًا طلبات باستقالة نتنياهو من الحكومة على خلفية هذه التهم، فيما تخرج مظاهرات بشكل أسبوعي في الكيان تطالب نتنياهو بالاستقالة أيضًا بسبب ذلك .

فيما أعلن المحامي الخاص للرئيس الأميركي دونالد ترامب، مساء الثلاثاء، أن ترامب دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة لممثلة إباحية قالت إنها أقامت علاقة مع موكله عام 2006، بحسب ما نشرته صحيفة"نيويورك تايمز"، وأوضح مايكل كوهين أن ترامب لم يسدد له المبلغ الذي دفعه لستيفاني كليفورد المعروفة بـ"ستورمي دانيالز"، مضيفًا أن عملية الدفع كانت قانونية دون تقديم المزيد من التفاصيل.

وكانت وسائل إعلام أميركية قد نشرت أن عملية الدفع تمت قبل شهر من الانتخابات الرئاسية في نوفمبر 2016 لإبقاء العلاقة سرًا، وكان ترامب مواطنًا عاديًا في العام 2006 عندما أقام علاقة جنسية على ما يبدو مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز. لكنه كان متزوجًا ولم يكن قد مضى أربعة أشهر على ولادة ابنه .

By | 2018-02-14T09:56:33+00:00 February 14th, 2018|أخبار الشرق الاوسط|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com