يبدو أن جالكسي نوت 9 سيكون خيبة أمل لنا جميعاً

//يبدو أن جالكسي نوت 9 سيكون خيبة أمل لنا جميعاً

يبدو أن جالكسي نوت 9 سيكون خيبة أمل لنا جميعاً

مؤخراً، ظهرت صورة أكدت ملكية سامسونج براءة اختراع لوضع البصمة في شاشة جالكسي نوت 9، لكن يبدو أن ذلك لن يتحول إلى واقع.

حسب تقارير وسائل الإعلام في كوريا الجنوية، فإن نوت 9 سيأتي مع قارئ بصمة بالخلف مع تغيير موضعه قليلاً ليكون ملائماً عن السابق تماماً كما سيجري مع جالكسي S9.

السبب، كما يذكر التقرير هو أن سامسونج لا تزال تتعاون مع الموردين لكي تدمج تقنية البصمة أسفل الشاشة في هواتفها ذات “الشاشات المنحنية”، وأن التقنية صحيح أنها جاهزة ولكنها لا تزال بطيئة وكذلك ستكون مكلفة وعملية إنتاج مئات آلاف الوحدات منها لأجل نوت 9 لن يكون ممكناً.

فيفو X20 بلس UD متوفر فيه شاشة سامسونج OLED وهو يأتي مع بصمة بالشاشة، لكن شاشته ليست منحنية كما أن إنتاجه لن يتعدى بضعة آلاف الوحدات، وبالإضافة إلى ذلك فهنالك مخاوف من ظهور مشاكل أثناء عمل قارئ البصمة وتأثيره على لوح OLED من حوله.

حسب التقارير فإن “قارئ بصمة يعمل بالموجات فوق الصوتية” سيكون حل كل هذه المشاكل، وسامسونج تعمل على اختباراته حالياً، إلا أن نوت 9 سيبدأ إنتاجه بالمصانع في يونيو المقبل، ما يعني أن الوقت ضيق واختباراته لم يتم إجراؤها بالقدر الكافي حتى الآن، وهذا شيء لا يمكن المخاطرة به.

مع ذلك، سامسونج حققت تقدماً كبيراً وبحلول موعد إطلاق جالكسي S10 في العام القادم سيكون الوقت مواتياً للإعلان عن قارئ البصمة بالشاشة خاصة وأنه سيكون قد مر 10 سنوات على إطلاق سلسلة هواتف الشركة الرائدة.

By | 2018-02-14T07:32:49+00:00 February 14th, 2018|منوعات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com