أفضل كاميرات DSLR يمكنك شراؤها من المبتدئين إلى المحترفين

//أفضل كاميرات DSLR يمكنك شراؤها من المبتدئين إلى المحترفين

أفضل كاميرات DSLR يمكنك شراؤها من المبتدئين إلى المحترفين

أفضل كاميرات dslr يمكنك شراؤها من المبتدئين إلى المحترفين

لا شيء يتفوق على كاميرا DSLR للحصول على اللقطة المثالية, في الوقت الذي تحسنت فيه كاميرات الهواتف الذكية والتصوير بشكل ملحوظ على مر الأعوام، فبالنسبة للمصورون الحقيقيون, وانتشرت كاميرات DSLR "الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة" لتصبح الدعامة الأساسية للتصوير الفوتوغرافي الرقمي للكاميرا المهنية, وتعد هذه الكاميرات الرقمية أكثر أنواع كاميرات العدسات القابلة للتبديل، حيث يمكن للمستخدمين إضافة عدسات مُحسنة للحصول على أفضل الصور.
حتى كاميرا DSLR للمبتدئين يمكن أن تقدم خطوة كبيرة على نوع الصور التي يمكنك الحصول عليها من الهاتف الذكي, والعلامات التجارية الرئيسية هناك هي Canon وNikon، ولكن التمييز بين النماذج المختلفة يمكن أن يكون خادعًا, وسنستعرض لكم فيما كاميرات DSLR المتاحة مع خيارات للمستخدمين من المبتدئين للمحترفين.


أفضل كاميرات DSLR يمكنك شراؤها
Nikon D3400
454 جنيهًا إسترلينيًا
مقابل سعر متوسط​، تقدم كاميرا Nikon D3400 مجموعة كاملة من الميزات والمواصفات التي تجعل من هذا الاختيار، هو الأمثل للمصورين DSLR الذين بدأوا في تعلم المهارات دون المساومة على الخيارات المتقدمة, فمع كاميرا N3400 ستحصل على الكثير من مميزات الكاميرا، مع مجموعة من الخيارات المتاحة للحصول على لقطة دقيقة مع كاميرا 24.2 ميغابكسل، ويحتوي على مستشعر CMOS مقاس 23.5 × 15.6 ملم.
وتحتوي كاميرا Nikon D3400 على وضع توجيه، والذي يمكن أن يقدم للمستخدمين أوضاع بسيطة ويساعد على اختيار الإعدادات المثلى لظروف مختلفة, كما أنه يتميز بتسجيل فيديو عالي الدقة بالكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية, وحتمًا ستخسر بعض الميزات الإضافية بهذا السعر, فلا توجد خدمة Wi-Fi ولا شاشة تعمل باللمس، مع شاشة LCD مقاس 3 بوصة يتم التحكم فيها بواسطة الأزرار ، D3400 هو خيار رائع لأولئك الذين بدأوا للتو على كاميرات DSLR.

Canon 800D EOS
749 جنيهًا إسترلينيًا
إذا كنت ترغب في الترقي في كاميرات DSLR، فإن كاميرا Canon 800D EOS توفر خيارات أكثر وضوحًا وتخصيصًا أكثر مما تحصل عليه في كاميرا Nikon D3400, فلديها 24.2 ميغابكسل والمزيد من الخيارات لضبط الصور أكثر من بعض النماذج الأساسية, ولا يزال الموديل خفيف الوزن نسبيًا في اليد من بعض المنافسين، ولكنه يتضمن ميزات مفيدة مثل شاشة تعمل باللمس، وحتى يمكنك استخدام الكاميرا لتسجيل الفيديو بسهولة أو إبعاده لحماية الشاشة.


وتم تحسين الاتصال, فيمكنك الحصول على اتصالات Wi-Fi وBluetooth وNFC المدمجة, ويمكنك أيضًا الحصول على واجهة مستخدم موجهة على الشاشة اللمسية لأخذك خلال بعض خيارات التصوير, وتتضمن خيارات الفيديو HD الكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
Nikon D7200
909 جنيهات إسترليني
بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مستوى أعلى من كاميرات DSLR، يوفر جهاز Nikon D7200 جودة صورة فائقة مع نطاق ISO موسع للتصوير الفوتوغرافي الخفيف والصور الحادة, يأتي مع كاميرا 24.2 ميغا بيكسل ومتوفر مع عدسة 18-105 ملم بهذا السعر، وتم تصميمه ليكون متينًا، ويعمل بشكل قوي في اليدين ولكنه مصمم بمقاومة للماء والغبار, وبها شاشة تعمل باللمس بدلًا من الأزرار الموجودة على موديلاتNikon الأرخص ثمنًا، ولديها Wi-Fi و NFC المدمجة لمشاركة الصور, بالإضافة إلى إمكانيات تعيين الإضاءة المنخفضة، يمكنك الحصول على سبعة إطارات في الثانية لالتقاط الصور في اللحظة نفسها.
أفضل كاميرات DSLR للمحترفين
Nikon D850
2,585 جنيه إسترليني
كاميرا Nikon D850 هي كاميرا DSLR للمحترفين, تأتي مع مستشعر بقوة 45.7 ميغا بيكسل وهو قادر على التقاط صور للحياة البرية أو التصوير أو التصوير المتحرك, وباعتبارها الكاميرا الممتازة في نطاق Nikon ، يمكنها التقاط صور مع أوسع نطاق ديناميكي وتحدي لظروف الإضاءة المنخفضة، كما أنها الكاميرا المفضلة الحالية لمصور "تلغراف" جيف بوج, ويقول "بالنسبة لي، إنها تتمتع بالتوازن المثالي بين سرعة التصوير وجودة الصورة وبيئة العمل، فأولًا، تشعر بالراحة في يدك عند استخدامها مع مجموعة من العدسات المختلفة, ومن الممتع النظر من خلال عدسة الكاميرا، حتى عندما ترتدي نظارات, وعناصر التحكم هي بديهية جدا وتسمح بالوصول السريع, والتركيز التلقائي للكاميرا سريع و موثوق به ، إنها رائعة. "


هذا، ويشمل السعر العادي البالغ 3500 جنيه إسترليني جسم الكاميرا، لكن العدسات الإضافية تباع بشكل منفصل, وهي متاحة حاليًا لما يقرب من 2,500 جنيه إسترليني, وتتضمن الميزات الإضافية اتصال Wi-Fi واتصال Bluetooth وتسجيل الفيديو بدقة 4K.
من ينبغي عليه شراء كاميرا DSLR؟
تأخذ كاميرات DSLR المستخدمين إلى أبعد من التصوير الفوتوغرافي, على الرغم من أن تقنية كاميرا الهواتف الذكية يمكنها الآن استبدال العديد من موديلات الكاميرا والتصوير، إلا أنها لا تتطابق بأي حال مع القوة والتفاصيل المتاحة حتى مع كاميرا DSLR متوسطة المدى.
وتمنحك هذه الكاميرات مجموعة واسعة من خيارات التصوير، مثل إعدادات فلاش أكثر قوة للتحكم في إعدادات الكاميرا, وكاميرات DSLR هي أيضًا المثلى لمحرري التصوير، لأنها تلتقط صورها في تنسيقات RAW التي يمكن تحريرها بمزيد من التفصيل على برامج مثل Photoshop.
ما الذي تبحث عنه في كاميرا DSLR؟
باستخدام كاميرا DSLR، ستحتاج إلى التفكير في كيفية التصوير بالكاميرا، خصوصًا كيف ستتعامل مع مستويات مختلفة من الضوء والضبابية "أو الضوضاء" في لقطاتك, إن وجود مستشعر محسّن للصور في الكاميرا سيجعل اللقطات أنظف.
يجب أن تفكر أيضًا في العدسات التي يمكنك الحصول عليها، سواء كانت الكاميرا مزودة بمجموعة متنوعة أو إذا كان عليك شراؤها بشكل منفصل, والحجم هو أيضًا نقطة أساسية لـكاميرات DSLR، يمكنك شراء كاميرات كبيرة تحتل الكثير من المساحة ويمكنك حملها، ولكن هناك أيضًا أجهزة DSLRs محمولة قد تناسب مصورًا متنقلًا أكثر.
هناك أيضًا الكثير من الميزات الأخرى التي يجب الانتباه إليها، بما في ذلك التصوير بدقة عالية أو 4K وسعة التخزين واتصال Wi-Fi واتصال Bluetooth والشاشة التي تعمل باللمس, كما تتميز بعض الكاميرات ببرامج تعليمية وأدلة خطوة بخطوة لإظهار كيفية استخدامها ومميزاتها المختلفة التي يمكن أن توفر تجربة أكثر سهولة للمبتدئين.
البدائل: أفضل الكاميرات بدون مرآة
الكاميرات بدون مرايا هي في الأساس أقل حجمًا ووزنًا من كاميرات DSLRs وقد أثبتت شعبيتها بين أولئك الذين يريدون كاميرات محمولة أكثر, وهناك أيضًا المزيد من الخيارات المتاحة من اثنين من العلامات التجارية الكبرى Canon و Nikon، مع الشركات المصنعة مثل "سوني" و"فوجي فيلم" و"أوليمبوس" أيضًا, بعض من أفضل الكاميرات بدون مرايا الموجودة هناك تشمل:
Canon EOS M100 Mirrorless
449 جنيهًا إسترلينيًا
خيار جيد للمبتدئين إذا كنت تستخدم كاميرا بدون مرآة، فإن هذا الموديل من Canon لديه مستشعر 24.2 ميغا بكسل ومستشعرCMOS 22,3 x 14,9 ملم, وباعتبارها كاميرا بدون مرايا، فإنها أصغر بكثير وأكثر تميزًا مما تحصل عليه عادةً باستخدام كاميرا DSLR، لذلك يمكن وضعها في الحقيبة بسهولة, كما تأتي مع شاشة عرض يدوية للتصوير أو التقاط صور السيلفي، في حين لديك خيارات لإضافة عدسات جديدة.
Fujifilm X-T2
1371 جنيهًا إسترلينيًا
بالنسبة لموديل DSLR الأكثر تقدمًا، تحوي مجموعة Fujifilm X-T2 على مجموعة من الميزات، ولكنها أيضًا تحمل علامة بسعر مرتفعة, تتميز بـ 24.3 ميغا بيكسل وتدعم تسجيل الفيديو 4K, ومع ذلك، نظرًا لأنها بدون مرايا، ستحصل على المزيد من القدرات والميزات التي يتم طرحها على جسم صغير أكثر مما لو كنت تحصل على كاميرا DSLR كبيرة الحجم.

By | 2018-03-12T10:54:44+00:00 March 12th, 2018|تكنولوجيا|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com