تعرف على السعر الذي وضعه “ليفربول” لبيع صلاح

//تعرف على السعر الذي وضعه “ليفربول” لبيع صلاح

تعرف على السعر الذي وضعه “ليفربول” لبيع صلاح

تعرف على السعر الذي وضعه ليفربول لبيع صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول الإنجليزي أخبر ريال مدريد الإسباني بسعر الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، إذا أراد النادي الملكي ضمه في الصيف المقبل، وقد تسمح حالة واحدة بحدوث هذا الأمر.

وأوضح موقع "bleacherreport"، نقلاً عن صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية، اليوم الاثنين، أن الريال سيحتاج لدفع 160 مليون يورو على الأقل (142 مليون جنيه إسترليني)، ليضم هداف ليفربول.

وتؤكد الصحف الإسبانية أن صلاح يأتي ضمن اهتمامات ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح بديلا للجناج الويلزي جاريث بيل، الذي بات قريبا من باب الخروج من "سانتياجو برنابيو".

وإذا انتقل صلاح إلى ريال مدريد بهذا السعر (160 مليون يورو)، فسيصبح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الملكي، محطمًا رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جاء بعد دفع 96 مليون يورو لمانشستر يونايتد في 2009.

ورجحت التقارير في إسبانيا أن صلاح لن يكلف ريال مدريد مبلغاً أقل من البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم لبرشلونة بـ160 مليون يورو، أو قد تقترب الصفقة من تكلفة انتقال مبابي لباريس التي بلغت 180 مليون يورو.

وأضاف الموقع الإنجليزي العالمي أن آمال ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل من العوامل المهمة التي ستحدد الوجهة التالية لصلاح بالموسم الجديد، وأبرزت تصريحات سابقة للاعب بشأن هذا الأمر.

وكان صلاح صرح في 24 فبراير الماضي: "يجب أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى، هذا ليس أمرًا اختياريًا، يجب أن نعمل بجهد ونحارب لذلك، لدينا لاعبين ومدير فني وجماهير رائعون، الجميع يستحق هذا".

ولفت "بليتشر ريبورت" إلى أن ليفربول يحتل المركز الرابع في الدوري، بفارق أربع نقاط عن تشيلسي الخامس، ما يمنح الريدز فرصة جيدة للمشاركة في دوري الأبطال العام المقبل، وتعزيز فرصه في الاحتفاظ بنجوم فريقه.

وتغيّرت قواعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا (2018-2019)، إذ يضمن صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي مشاركته في دور المجموعات مع أول ثلاثة فرق مباشرةً، دون اللجوء لمرحلة التصفيات "بلاي أوف".

وأكد التقرير أن ليفربول لن يقبل برحيل صلاح -الذي يعد حاليا من أفضل لاعبي العالم، عن الفريق بسهولة- مثلما كان الحال مع كوتينيو، الذي أصر الريدز على عدم انتقاله لبرشلونة في البداية، قبل أن يصبح خارج "آنفيلد".

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في الصيف الماضي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ليقدم موسمًا عظيمًا مع الريدز بتصدر هدافي البريميرليج بـ24 هدفًا، من أصل 32 هدفًا سجلها في جميع المسابقات.

By | 2018-03-13T03:12:54+00:00 March 13th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com